fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

ارتفاع الأصوات في الأهلي لمواجهة نجم الأهلي بالأخطاء الكارثية

ارتفعت الأصوات داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي لمواجهة نجم الفريق بالأخطاء الكارثية التي يرتكبها خلال الفترة الأخيرة، والتي أثرت بشكل كبير على مستوى الفريق ككل خلال مسيرته في الموسم الجاري.

وطالب أعضاء لجنة التخطيط من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورئيس لجنة الكرة بمواجهة محمد الشناوي حارس مرمى وقائد النادي الأهلي بالأخطاء الكارثية التي يرتكبها مؤخراً.

وأثرت الأخطاء الشديدة لمحمد الشناوي على مسيرة الفريق، حيث أنه لم يعد في المستوى الذي ظهر عليه مؤخراً، وبدا على الجميع بدأ المقارنة بينه وبين الحارس الصاعد مصطفى شوبير في عدد من الكرات التي انطلقت على المرمى مؤخراً.

وسادت حالة من القلق والجدل لدى الجماهير الحمراء بشأن مستقبل حراسة مرمى الفريق الكروي الأول مؤخراً، بسبب الأخطاء التي يرتكبها الشناوي، وعدم الحديث مع اللاعبين مؤخراً في الملعب كما يحدث من قبل.

إقرأ أيضاً:

متعب يفتح النار: محدش يزعل مني اللاعيبه دي لازم تراجع نفسها

ولم يقوم الشناوي بالدور القيادي الذي كان يقوم به في النسخ السابقة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ألقى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الضوء عليها، ووصفها والجماهير والنقاد بالإيجابية التي كانت تؤدي إلى استفاقة اللاعبين في الملعب.

وظهر على الخط الخلفي للنادي الأهلي العديد من الثغرات الكبيرة، أضاف إليها الأمور غير المنضبطة على الصعيد الفني والبدني للحارس محمد الشناوي، الذي خاض مباراة القمة وهو في غير حالته الفنية.

ونددت لجنة التخطيط لعب أي لاعب في الفريق وهو مصاب، خاصة في المراكز التي يتوافر فيها لاعبين من العيار الثقيل يضيفون إلى الفريق ويستطيعون تعويض اللاعبين الكبار الذين يظهرون بدون دوافع في المباريات مؤخراً.

وهاجمت العديد من الجماهير المستوى الذي ظهر عليه بعض لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بسبب ما بدر منه من أمور غريبة للغاية وقلة حماس، وعدم التمسك بالفوز على النحو الأمثل.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …