fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

5 لاعبين تمنوا عدم تجديد الخطيب الثقة في موسيماني لهذه الأسباب

تحت شعار “ليس الجميع يعيش نفس الأيام السعيدة”، يصاب بعض لاعبي النادي الأهلي بالإحباط تارة وبالسعادة تارة أخرى، وفقاً لأهواء ورغبات المدير الفني للفريق.

 

ويعد المدير الفني للفريق هو المتحكم الأساسي في اللاعبين الذين سوف يعتمد عليهم من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة في الموسم الجديد.

 

ويرى بعض اللاعبين في الصفوف المعتمد عليهم بشكل أساسي أنهم يعيشون أفضل فتراتهم في تواجد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

بينما كان يمني النفس بعض اللاعبين الآخرين الذين لم يحصلوا على فرصة إلى تغيير الأوضاع في النادي الأهلي للبحث عن الذات من جديد من مدير فني آخر.

 

وجدد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الثقة في المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وجهازه المعاون لفترة جديدة من أجل قيادة الفريق نحو البطولات.

ونجح موسيماني في زمن قياسي إلى الحصول على كل البطولات للموسم قبل الماضي، بينما حصل على ثالث العالم في المشاركة الأخيرة للفريق في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى الحصول على النجمة الإفريقية العاشرة بجدارة.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي المستبعد يقود الفريق أمام إنبي في كأس مصر.. ورهين الدكة يعود للصورة بكل قوة

وانقلبت الجماهير بسبب الأداء المتواضع للفريق والأداء الفني الغريب للمدير الفني في لقاء الفريق أمام طلائع الجيش في كأس السوبر، ما ساهم في ضياع البطولة على الأهلي.

 

ويخطط النادي إلى الحصول على كافة البطولات، وهو ما أخطر به الكابتن “بيبو” المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من أجل عدم الدخول في نفق مظلم مرة أخرى.

 

ويعد أبرز اللاعبين الذين كانوا يتمنوا وجود تغيير في الجهاز الفني هو “ناصر ماهر” الذي لم يحصل على فرصة على الإطلاق في الموسم الماضي، في ظل عدم سماح الإدارة له بالرحيل إلى صفوف نادي بيراميدز.

 

ومن اللاعبين أيضاً أحمد ياسر ريان الذي رحل معاراً إلى ألتاي التركي، ويخشى من العودة لعدم الجلوس مرة أخرى على دكة البدلاء وتفضيل مهاجمين آخرين عليه.

 

وعلى صعيد الاسم الثالث، فإن مروان محسن كان يتطلع أن يخوض تجربة جديدة مع الأهلي ولكن موسيماني والجهاز المعاون رفض بكل قوة وتمنوا له الرحيل عن الصفوف.

 

فيما أصبح موقف محمود عبدالمنعم “كهربا” غامضاً بشأن عدم الاعتماد على خدماته من قبل المدير الفني بشكل أساسي، وهو ما يجعل اللاعب دائماً يصاب بالتعصب والسخط خارج المستطيل الأخضر.

 

يأتي الاسم الأخير وهو أليو بادجي المعار أيضاً، والذي يرغب موسيماني في عدم عودته والتفريط في خدماته دون الرجوع إلى النادي الأهلي في عهده مرة أخرى.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …