fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

60 مليون جنيه مكافأة.. الخطيب يمنح لاعبي الأهلي حافز مُجزي لعبور بالميراس بمونديال الأندية

تحدث محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.


وحرص بيبو على عقد اجتماع مع لاعبي المارد الأحمر والجهاز الفني، من أجل الشد من أزرهم قبل المواجهة المرتقبة بنصف نهائي البطولة.

وأكد الخطيب للاعبي الأهلي، أن أمامهم فرصة من أجل دخول التاريخ، بالانتصار على بالميراس البرازيلي، والتأهل إلى المباراة النهائية، وتحقيق الميدالية الفضية على الأقل لأول مرة في التاريخ، خاصة أن الأحمر فاز في النسخة الماضية على الفريق ذاته بضربات الترجيح من نقطة الجزاء.

 

وأضاف: “في حال التأهل للمباراة النهائية، سيحصد النادي مكافآت ضخمة قيمتها 4 ملايين دولار، أي ما يتخطى 60 مليون جنيه مصري، حال التتويج بالبطولة، ما سيزيد من مكافآت اللاعبين والجهاز الفني، حال الوصول للمباراة النهائية”.

 


من ناحية أخرى حسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من مشاركة اللاعبين الدوليين خلال مواجهة بالميراس البرازيلي، بكأس العالم للأندية.

 


ويعاني نجوم الفريق الأحمر الدوليين من حالة إجهاد شديدة، بعد تواجدهم مع المنتخب الوطني الأول والمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

 


واستقر بيتسو موسيماني المدير الفني، على استبعاد كل الأسماء الدولية من التواجد في المباراة المقبلة، خوفًا من تعرضهم للإصابات.

 


ويخشى موسيماني، الاستعانة بأي من الأسماء الدولية في الوقت الحالي، يتم إصابته وخسارته لفترة طويلة، حيث يفضل وضعهم على دكة البدلاء.

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي يفاجئ نجومه الدوليين عند الانضمام للمعسكر بحدث سعيد بعد نهاية مشوارهم مع المنتخب الوطني

 

ويستعد الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة بالميراس البرازيلي، مساء يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 


وافتتح الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، بالفوز على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت أول أمس على ملعب آل نهيان بربع نهائي البطولة.

 

 

وتشارك أندية كل من الهلال السعودي والأهلي المصري وتشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي ومونتيري المكسيكي وبيري التاهيتي والجزيرة الإماراتي، في البطولة المقامة حاليًا بالعاصمة الإماراتية أبوظبي وتستمر حتى 12 من الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …