fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

«هل سيُعاقب مصطفى محمد ومن سيحمل شارة قيادة المنتخب؟!».. إجابة نهائية من وائل جمعة

كشف وائل جمعة مدير منتخب مصر، تفاصيل جديدة عن استعدادات الجهاز الفني واللاعبين لخوض مباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022.


ويلتقي منتخب مصر مع ليبيا، في الجولتين الثالثة والرابعة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والمقرر إقامتهما في شهر أكتوبر المقبل.


وقال وائل جمعة، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “الماتش”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أمس الإثنين، إنه يتمنى أن يكون الجهاز الفني الجديد للفراعنة على قدر طموحات الجماهير المصرية، والعودة مرة أخرى إلى صدارة مجموعته في تصفيات المونديال.

 

وأكد أن الجهاز المعاون لمنتخب مصر سوف يكتمل بعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش، حيث من المقرر وصول رودريجو القاهرة من الأرجنتين يوم 25 سبتمبر، حيث سيكون دوره الأكبر طبي بالتنسيق مع الدكتورمحمد ابوالعلا.


وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في السوبر المصري، اليوم الثلاثاء القادم في الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، على ستاد الجيش ببرج العرب.

وستذاع نقل لقاء كأس السوبر على شاشة قناة أون تايم سبورت بصوت المعلق محمد الكواليني على القناة الصوتية الأولى والمعلق أيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.

 

وأضاف أن الجهاز الفني للمنتخب سيحضر لقاء السوبر غدا بين الاهلي وطلائع الجيش، ونسعى لتقديم المساعدة لكارلوس كيروش وتقديم المعلومات المطلوبة له.


عن موقف مصطفى محمد، أشار إلى أن الجميع كان شاهد على ما فعله، مصطفى ارتكب خطأ وهذا لم يحدث ونحن متواجدين، ولم يذكر الجهاز الفني السابق أو أي تقرير مكتوب في حق اللاعب.



ونوه إلى أن كيروش المدير الفني الحالي هو صاحب الحق الأخير في تواجد أي اسم في القائمة النهائية، وما فعله مصطفى لن أسمح به وأنا موجود في المنتخب.



أما بشأن مصير شارة قيادة منتخب مصر، شدد مدير المنتخب، أن كيروش هو صاحب قرار من يحمل شارة قيادة منتخب مصر.



يذكر أن ضياء السيد، المدرب العام للمنتخب الوطني، قال بشان شارة القيادة أن الدولي المصري محمد صلاح نجمفريق ليفربول هو الآن (كابتن) الفريق.



واكد أن الجهاز يحترم جميع قرارات المجلس السابق في عهد حساب البدري ونشكره على الفترة التي قضاها، وأي قرارات يجب احترامها.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …