fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

نجم الأهلي يطلب تحديد مصيره وينقل غضبه إلى سيد عبدالحفيظ

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد داخل القلعة الحمراء، بسبب تجاهل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، له وعدم منحه فرصة المشاركة.

ويستعد عدد من لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي، اتخاذ قرار الرحيل عن القلعة الحمراء مع بداية الموسم، بسبب عدم المشاركة في المباريات.

وعقد محمد محمود صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، من أجل معرفة مصيره.

وأعرب اللاعب رغبته في الحصول على فرصة مشاركته في المباريات أو السماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقل اللاعب إلى مدير الكرة بالفريق، غضبه واستيائه من استبعاده منذ عودته من الإصابة، بسبب تجاهل المدير الفني له في المباريات.

وطلب اللاعب من عبدالحفيظ، نقل رغبته إلى الجهاز الفني، في الحصول على فرصة المشاركة من أجل إثبات جدارته وإقناع الجهاز الفني، أو السماح له بالرحيل بالموسم الجديد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وكان سيراميكا كليوباترا والجونة، أبدوا في وقت سابق، رغبتهم في الظفر بخدمات اللاعب على سبيل الإعارة، وتقدموا بعروض من أجله، ولكن لم يتم حسم الأمور حيث فضل اللاعب تأجيل موقفه حتى نهاية الموسم الجاري.

وقرر محمد محمود صانع ألعاب المارد الأحمر، تأجيل ملف رحيله عن القلعة الحمراء، ومناقشة العروض المقدمة له من الأندية الأخرى، حتى نهاية الموسم الجاري.

وجاء قرار اللاعب، في ظل حالة التركيز الذي يشهدها الفريق في الوقت الحالي، بسبب المنافسة على لقبي الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

موسيماني يأمر بعودة نجم الأهلي المعار لمعالجة أهم المشاكل

وكان اللاعب أكد في وقت سابق خلال جلسة جمعته مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، بأنه فى الحصول على فرصة اللعب والحصول على فرصته لإثبات جدارته.

ويلقى اللاعب الشاب، تجاهل كبير من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني، وكان قريب من الرحيل في الشتاء ولكنه تمسك بالاستمرار.

وكان محمد محمود صانع ألعاب الفريق عاد من فترة إصابة طويلة استمرت لما يقرب من عامين ورفض الخروج عن الفريق والرحيل بالموسم الماضي على سبيل الإعارة.

وحصل مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على عرض رسمي من جانب نادي الجونة، للحصول على توقيع اللاعب خلال الموسم الجديد.

ويرغب الفريق الساحلي في الاستفادة من خدمات محمود، خاصةً أنه لا يشارك مع المارد الأحمر، ويرغب في ضمه لموسم واحد على سبيل الإعارة.

ويأتي ذلك في ظل ابتعاد اللاعب عن المشاركات بشكل أساسي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ بداية الموسم الجاري.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …