fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

بترشيح الخطيب..نجم جديد من الدوري المصري ينضم للأهلي ولكن!

دخل في الساعات القليلة الماضية نجم جديد سطع في سماء الدوري المصري الممتاز هذا الموسم ضمن دائرة اهتمامات النادي الأهلي تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم”الأهلي نيوز” أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أبدى إعجابه الكبير باللاعب هشام عادل جناح الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة حيث طلب متابعته في الفترة المقبلة لضمه إلى صفوف القلعة الحمراء.

بعد توسط شخصيات عامة ورياضية.. الخطيب يعلن موقفه النهائي من الصلح مع مرتضى  منصور

واستفسر محمود الخطيب في الفترة الماضية عن هشام عادل نجم غزل المحلة من إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء التي يترأسها أمير توفيق لاسيما أن الفريق الأحمر بحاجة للاعب يجيد اللعب في مركز الجناح المهاجم ومركز الظهير الأيمن.

وأجرى في الساعات الماضية أمير توفيق عدة اتصالات مع هشام عادل ووكيله للاطلاع على موقفه لإنهاء ضمه إلى صفوف الأهلي بعد ترشيح محمود الحطيب في ظل المعاناة التي يمر بها العملاق القاهري عقب إصابة الثلاثي حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو إلى جانب تراجع مستوى صلاح محسن.

غزل المحلة يختبر جاهزية هشام عادل قبل مواجهة سموحة | أهل مصر

ومن المنتظر أن يتم عرض اللاعب في الفترة المقبلة على البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني البرتغالي للأهلي لحسم موقفه النهائي من التعاقد معه أم صرف النظر عن الصفقة.

شاهد أيضاً

قرار عاجل لـ الخطيب داخل الأهلي بسبب نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ومفاجأة لـ كولر

كشف الإعلامي محمد فاروق نجم الكرة المصرية السابق عن قرار عاجل داخل النادي الأهلي برئاسة …