fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

الأهلي يعيد نجمه السابق رسميا.. وجالطة سراي يطلب ضم قاهر الزمالك

يواصل جهاز الكرة بالنادي الأهلي ، التحضير بشكل كبير للفترة الصعبة التي ينتظر خلالها الفريق العديد من التحديات الصعبة سواء على المستوى المحلي في بطولة الدوري وكأس مصر ، أو القاري في بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد التأهل للدور ربع النهائي .

-تطورات رائعة بشأن الجوكر كريم نيدفيد

وتلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي ، مفاجأة من الطاقم الطبي بقيادة أحمد أبو عبلة طبيب الفريق ، وذلك من خلال التأكيد على تلاشي الرشح الذي تعرض له اللاعب كريم نيدفيد في ركبته والذي تسبب في تآخير عودته للتواجد في التدريبات الجماعية .

ويضع الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة بيتسو موسيماني آمال كبيرة على عودة الجوكر كريم نيدفيد للمشاركة في التدريبات مع الفريق وذلك تمهيدا للدفع به في المباريات بشكل تدريجي .

ويترقب الأهلي عودة كريم نيدفيد بعد غياب قرب العامين عن المشاركة في المباريات ، حيث سينتظم اللاعب في التدريبات عقب لقاء القمة أمام الزمالك يوم الأحد المقبل .

. . . . . . . . . . . . . . . . . . .

-جالطة سراي التركي يخطط للتعاقد مع أفشة

وفي نفس السياق ، تحدثت تقارير صحفية تركية خلال الساعات الماضية عن وجود رغبة من جانب فريق جالطة سراي التركي الذي يلعب ضمن صفوفه مصطفى محمد ، للحصول على خدمات محمد مجدي أفشة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وكشفت التقارير التركية ، عن وضع فريق جالطة سراي صانع ألعاب النادي الأهلي ، ومنتخب مصر الأول تحت المنظار بالوقت الحالي وذلك لبحث امكانية التفاوض معه في نهاية الموسم الحالي .

يذكر أن النادي الأهلي يستعد بالوقت الحالي لخوض مواجهة القمة أمام نادي الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل ، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة .

وكان المارد الأحمر قد تمكن من حسم تأهله للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، كما تأهل لدور الـ16 في مسابقة كأس مصر .

شاهد أيضاً

أحمد شوبير “يصدم” جماهير الأهلي بشأن علي معلول.. ويكشف اسم الصفقة القادمة لتدعيم الدفاع

ينتظر النادي الأهلي في فترة زمنية قصيرة مجموعة كبيرة من التحديات الهامة سواء على المستوى …