Offerna.com

بالفيديو| عبد الحفيظ يوضح موقف الصفقات الجديدة ورحيل النجوم.. وإيقافه شهر!!

عدد التعليقات: 0
كتبه : صــلاح محـمد

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للنادي الأهلي "أن الكلام عن الصفقات الجديدة التي ستنضم للنادي لا يمكن الحديث عنها الآن لأن الوقت مازال مبكراً مشدداً أن الموسم مازال في بدايته".

 

واضاف "مازال أمامنا الدور الثاني بأكمله ودور الـ32 ودوري المجموعات بالبطولة الإفريقية بالإضافة إلي المربع الذهبي بالبطولة المحلية مما يجعلنا نغلق الباب الآن تماماً أمام الراحلين أو القادمين إلي النادي".

واوضح عبد الحفيظ أن النادي الأهلي لم يطلب تأجيل أي لقاء في الدوري كما أزعم البعض أن المارد الأحمر يسعي لتأجيل لقاء الفريق القادم أمام الاتحاد السكندري بسبب ارتباطه بمباراة السوبر الإفريقي أمام فريق الصفاقسي التونسي إلا أن عبد الحفيظ نفي هذه الشائعه بشكل قطعي.

وعن احتياجات الجهاز الفني أكد عبد الحفيظ "أنه ناقش الأمر مع محمد يوسف المدير الفني للفريق ولجنة الكرة بالنادي للوقوف علي المراكز والأسماء المطلوبه بالرغم من رضا الجهاز الفني التام علي اللاعبين الصاعدين".

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته مؤكداً أن "موقف دورة شالكة لم يحسم بعد حتي الآن بسبب توقيت البطولة الذي سيزامن توقيت مباريات دوري المجموعات الإفريقي إذا نجح الفريق في التأهل إليه مما يجعل موقف الأحمر من البطولة غير محسوم".

ثم داعب عبد الحفيظ في الختام عماد يوسف مقدم برنامج من قلب الأهلي بعدما سأله الأخير (عن رأيه في وقف حكم بأسبانيا علي خلفية أدائه السئ في إدارة لقاء ما).. فرد عبد الحفيظ مؤكداً أن "اعتراضه علي أي قرار تحكيمي خاطئ سيعرضه هو للإيقاف وليس الحكم المخطئ!!".

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت