Offerna.com

أموال مجمدة ولاعبين أقل من المستوي.. تعرف على المنحوسين الخمسة

عدد التعليقات: 9
كتبه : إسـلام حجازي

من خلال مشاهدة مبارايات الأهلي والنظر بتعمق لاداء لاعبيه نجد أن هناك لاعبين لازمهم النحس في الأهلي خلال كل مباراة ولم يحالفهم التوفيق إلا في أوقات قليلة منذ أن لعبوا بالقميص الأحمر !!

 

 

 

 

 

وعند النظر الي ملخص ما قدموه من جهد للقلعة الحمراء خلال المباراة، نجد أنه لايساوي شيء نظير ما يتقاضونه من النادي.

وعند تدقيق النظر وجدت أن هناك "خماسي النحس" الذين انخفض مستواهم بشكل غريب مع الفريق واصبحو مجرد أسماء لامعة ولكن لا تفيد الفريق من قريب ولا من بعيد، واخترتُ بعض اللاعبين الذين حالفهم سوء الحظ سواء بعدم اشتراكهم مع الفريق بأسباب فنية من مدرب الفريق أو لاعبين يقوم بإشراكهم ولم يقدموا المستوي المتوقع منهم مع الفريق مما لاقي استهجان المتابعين للفريق في الفترة الأخيرة.

1-"عماد متعب"

فلا يوجد خلاف علي أن عماد متعب كان واحداً من أفضل المهاجمين المصريين علي الساحة، مما جعل الجميع يلقبونه بالقناص لقدرته الهائلة علي استغلال أنصاف الفرص وتحقيق الفارق لهجوم المارد الأحمر.

وعند النظر في فترة اللاعب الأخيرة مع الفريق نجد أن اللاعب يمر بحالة كبيرة من عدم الاستقرار وسوء التوفيق بسبب كثرة إصاباته عند المشاركة في التدريبات مع الفريق.

2-"أحمد عادل عبدالمنعم"

شارك أحمد عادل عبد المنعم بصورة شبه دائمة وظهر تألقه مع الفريق الأول بكرة القدم، وعند التعاقد مع شريف إكرامي حارس عرين الأهلي أثبت كفائته في مباراة تلو الأخري، فأصبح أساسياً وحرم عبدالمنعم من المشاركة مع الفريق إلا في حالة إصابة حارسه الأساسي.

3-"محمد ناجي جدو"

بدأ جدو مسيرته مع المارد الأحمر بشكل ملفت للغاية، فشهدت بدايته تألقاً كبيراً ومؤثراً مع الفريق من حيث صناعة وتسجيل الأهداف مما أصبح من العناصر الأساسية التي من الصعب الاستغناء عنها، وفي عز تألقه انتقل "جدو" للملاعب الأوروبية عن طريق الإعارة الي نادي هال سيتي الانجليزي، وساهم مع الفريق بشكل كبير لصعوده للبريميرلييج، وعقب اجراء العملية في وجه قدمه والتعافي من الاصابة لم يشارك مع هال سيتي عندما صعد الي البريميرلييج وأصبح أسير مقاعد البدلاء، ثم عاد الأهلي وحاول يوسف أن يعيد أمجاد اللاعب ويشركه في مباريات الفريق، ولكن اللاعب افتقد الحاسة التهديفية التي كان يتميز بها بجانب استثمار المساحات في دفاعات الخصم وترجمة الفرص المتاحة له الي اهداف مما يضع حوله الكثير من علامات الاستفهام.

4-"شريف عبدالفضيل"

انتقل عبد الفضيل من الاسماعيلي الى الاهلي في احدي الصفقات الكبري التي كانت تهدف الي تدعيم الفريق في مركز الدفاع، ولكن اللاعب لم يقدم المطلوب منه منذ قدومه الي القلعة الحمراء بسبب كثرة اصاباته وقلة مشاركاته مع الفريق في الأوقات التي يكون الفريق فيها في حاجة ماسة الي خدمات اللاعب، ولكن لا أدري اهو خطأ من سؤ التأهيل بشكل مميز يضمن للاعب التعافي والمشاركة مع الفريق بشكل أساسي.

5-"أحمد شكري"

اللاعب الصاعد كما يلقب صاحب الـ24 عام لعب في ناشئي الأهلي وظهر بشكل مميز للغاية مما جعل ك/هاني رمزي يقوم بضمه لمنتخب الشباب في كأس العالم 2009 الذي أقيم في مصر، فتألق وأحرز فيه هدفين ثم صُعِد للفريق الأول بالنادي الأهلي فظهر بشكل مميز في بداياته، وعندما تدرب علي يد الساحر مانويل جوزية رأي أن اللاعب يذهب إلى إعارة "لتليفونات بني سويف" لكي يكتسب خبرة المبارايات لعدم وجود الوقت الكافي مع الفريق بالسماح أن يلعب باستمرار، وتألق اللاعب في فترة اعارته وقرر جوزيه ان يعود لبيته مرة أخري لحاجة الفريق اليه وعند العوده لم يظهر بشيء مما كان عليه سابقا، فأصبح يتميز بفقد الكرة كثيراً وتضيع الفرص السهلة أمام المرمي بغرابة شديدة وغير هذا الكثير.

كلمة أخيرة ... من وجهة نظري أنه يجب علي الادارة التفكير في شأن هؤلاء اللاعبين وترصد ماقدموه للنادى خلال الفترة الاخيرة ويقوموا بعملية إحلال وتجديد، والزج بعناصر قادرة علي إعطاء المارد الأحمر كل ما لديهم لكي يستمر في تألقه وحصده للبطولات.

للتواصل مع الكاتب عبر الفيس بوك
أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 23 أبريل 2014, 04:05 كتبه: mohamed
EG
احتياجات الاهلى
تصعيد رمضان تريكه
احمد سعيد اوكا
ايمن حفنى
سادومبا اورلاندو
احمد تمساح
مروان محسن

===================================

التخلى عن "
عماد متعب
السيد حمدى
احمد شكرى
روف
الأربعاء 23 أبريل 2014, 02:00 كتبه: سحسووووووو
EG
وبالنسبه للسيد حمدى واحمد رؤؤف عادى لعبيه قوى
الثلاثاء 22 أبريل 2014, 02:20 كتبه: محمدصلاح
EG
ايه الكلام الطفولي ده ؟؟
يعني البطولات اللي جدو عملها مع الفريق بتعتبروها ولا حاجة ؟؟ ولا ناسيين انه قضى موسم كامل معار لفريق هال سيتي و جاب دخل عالي للنادي ؟؟ ولا كان مفروض ييجي يسجل اهداف للاهلي و هو معار هناك ؟
و شريف عبد الفضيل طول ما هو سليم بيلعب و احسن من ناس تانية كتير رغم اخطائه
اما شكري فكان معار السنة اللي فاتت للتليفونات و الدوري اتلغى
رجع السنادي و يادوب اخد فرصة بعد اصابة وليد و اعتزال تريكة
صحيح انه بيضيع فرص لكنه مش مكلف النادي حاجة هو و احمد عادل يعني مش شاريينهم بفلوس ولا هما مطلوبين برة بملايين و النادي رافض يبيع
و ليه محدش اتكلم عن معوض اللي صلاحيته انتهت من شهور مالعبش ماتش كويس
و عاشور و فتحي اللي نفسيتهم تعبانة من عدم القبض و عدم التجديد
لو هنحسبها كده يبقا نبيع كل الفرقة
الثلاثاء 22 أبريل 2014, 00:58 كتبه: galal
EG
طول عمر الاهلى وهو يتميز بلاعبين فى الجانب الايسر فنجد فيه عظماء مثل ربيع ياسين محمد يوسف - محمد سعد - احمد نخله - ياسر ريان - محمد عبد الوهاب - محمدعماره -سيد معوض يجى اليوم اللى يبقى فيه بقلظ نجم الجانب الايسر دى عجايب الاهلى مش الكوره
الاثنين 21 أبريل 2014, 22:03 كتبه: yasser mohamed
EG
يعنس انتا ماسك في جدو و سايب السيد حمدي و شديد قناوي ديه حاجة تعريص اوي الصراحة يعني
الاثنين 21 أبريل 2014, 22:00 كتبه: D.mahmoud
EG
اتفق معك واختلف. اتفق في ان هؤلاء اللاعبين بالاضافة الي عدد اخر من وجهه نظري المحدودة كمتابع للأهلي منذ الثمانينات. لا يصلحون لارتداء رداء هذا النادي العريق . اما الاختلاف فهو خاص بالجهاز الطبي للفريق . هناك علامات استفهام كثيره حول إمكانيات هذا الجهاز . متي كانت اخر مباراه لعماد متعب او عبد الفضيل او حتي وليد سليمان ولماذا تتعدد الإصابات لنفس اللاعبين ولما لا نري هذا في اي نادي اخر هناك مشكله في الجهاز الفني او الطبي اما الأحمال وأسلوب التدريبات او في التشخيص . في النهايه اتمني من مجلس الاداره ان يهتم بنوعيه اللاعبين المراد شراءهم من ناحيه الإمكانيات والسن فلا يعقل ان النادي يبني فريق جديد ونجد اسماء مثل عبد الرؤوف او حتي مكي في وقت نجد فيه هذا ألكم من الناشئين في الأهلي . اتمني من الاداره ان تتجه للناشئين فهم من الناحية الماديه افضل والاهم الانتماء. والله الموفق
الاثنين 21 أبريل 2014, 21:33 كتبه: محمد حسان
EG
فعلا والله يا أستاذ إسلام
بس برده في أسماء كتير تانيه
الاثنين 21 أبريل 2014, 21:13 كتبه: محمد
EG
طيب بالنسبة للسيد حمدي اللي مبيعرفش حتى يستلم الكورة؟؟!!!!...وأحمد شديد اللي من ساعة ماجه الأهلي معملش 3 أو 4 عرضيات عدلين؟؟؟!!!!!...
الاثنين 21 أبريل 2014, 20:48 كتبه: mido
EG
يعنى كاتبين كل دول وسيبين النجم السيد حمدى الى من ساعة ما جاء الاهلى وكانه مجاش اصلا
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما رأيك في صفقة خالد قمر ؟
تصويت