Offerna.com

[ فرص تأهل الأهلي بعد تعقد المجموعة] في حالة الخسارة أمام النجم أو تعادل نكانا!!

عدد التعليقات: 1
كتبه : شـادي ألمـاظ ــ أحمـد سليمـان

تمتلك الأندية الأربعة " الأهلي - نكانا – سيوى سبور – النجم الساحلي" فرصة كبيرة في التأهل في الجولة الآخيرة بالكونفيدرالية.

 

ويمتلك الأهلي 8 نقاط يحتل بها صدارة المجموعة في حين يأتي نكانا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، وسيوى سبور برصيد 6 نقاط ، والنجم الساحلي برصيد 5 نقاط.

وفي حالة فوز الأهلي أو تعادله في الجولة الآخيرة يضمن تأهله للدور نصف النهائي في البطولة الكونفيدرالية ، ولكن في حالة الخسارة يضمن النجم الساحلي احتلال أحد المراكز والتواجد بالدور نصف النهائي لتطبيق قاعدة المواجهات المباشرة خاصة ان لقاء الأهلي والنجم في سوسه انتهى بالتعادل الايجابي 1/1.

وفي حالة انتهاء لقاء سيوى سبور ونكانا بالتعادل ، في حين خسارة الأهلي في الجولة الآخيرة أمام بطل تونس .. فسيصبح رصيد الأهلي 8 نقاط ونكانا 8 نقاط والنجم الساحلي 8 نقاط ، وهنا سيتم إلغاء نتائج صاحب المركز الآخير سيوى سبور وستكون المواجهات المباشرة والنقاط في صالح نكانا والنجم الساحلي وهنا يخرج الأهلي من المسابقة الكونفيدرلية لاقدر الله.

شاهد ايضا...

شوبير يفجر قنبلة من العيار الثقيل بشأن أحمد فتحي والأهلي!

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
السبت 09 أغسطس 2014, 21:58 كتبه: omar ahmed
EG
الحاله التانيه الى مكتوبه غلط لان فى خسارة الاهلى من النجم و تعادل نكانا هيبقى الاهلى والنجم و نكانا 8 وقتها الاهلى هو الى هيخرج عشان النتائج المباشرة مع النجم و نكاتا او بمعنى اصح هتخرج نقاط سيوى سبورت
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت