Offerna.com

الأحق بالفوز في لقاء الأهلي والزمالك!!

عدد التعليقات: 1
كتبه : شـــادي ألمــاظ

لقاء القمة بين الأهلي والزمالك والذي يحمل "الرقم 109" في تاريخ مواجهات الفريقين جاء في توقيت ظالم.. ليضيف المزيد من الإثارة والترقب بشأن اللقاء.

 

أرى ان توقيت اللقاء غير عادل وقاتل لعدة اسباب:

- اللقاء يعتبر على بطولة وإضافة الأهلي لها في هذا التوقيت الصعب تعني الكثير ، ونفس الكلام ايضا بالنسبة للزمالك.

- للأسف حمل البعض جاريدو مسئولية توديع الأهلي لبطولة كأس مصر أمام سموحة ، ويحمله البعض ايضا سبب الأداء الغير جيد للفريق بالكونفيدرالية.. وخسارة الفريق للقب جديد لاقدر الله قد تقلل منه جماهيراً وسيفتح الإعلام النار عليه مبكراً!.

- هاجم البعض ايضا حسام حسن بعد الشكل الغير جيد للزمالك في مبارياته بدوري ابطال أفريقيا حيث خسر أمام فيتا كلوب في الجولة الخامسة ثم تلقى هزيمة آخرى أمام الهلال السوداني.. وخسارة الأبيض للقب جديد ستفتح عليه النار!.

- الزمالك قام بشراء أكثر من فريق –والأهلي دعم المراكز التي يحتاجها ... وللأسف سيتم الحكم الرادع إعلامياً وجماهيرياً على مستوى نجوم الفريقين في 90 دقيقة فقط وقد نسمع ان هذا اللاعب لا يصلح وهذا لابد ان يعتزل رغم ان الموسم الجديد لم ينطلق!.

- تحقيق الأهلي الانتصارات على الزمالك خلال السنوات الطويلة الماضية حتى بالمدرب المؤقت المخلص فتحي مبروك وبالناشئين يضع المدير الفني الحالي في موقف صعب وحاسم لضرورة السير على نفس النهج!.

-تحقيق الزمالك لأكثر من صفقة سوبر لا تعني لجماهيره سوى تحقيق اللقب بعد السنوات العجاف الطويلة أمام الأهلي والتي لابد ان تنكسر من وجهة نظرهم.

-الصراع والمنافسة بين "مرتضى منصور" والذي يدرك ان خسارته للقب تعني مزيد من الهجوم الجماهيري وخاصة من الويت نايتس ضده.. في حين ان "محمود طاهر" بالتأكيد يسعى للفوز الثاني بعد مواجهة الدورة الرباعية والرد من فريقه بالملعب على أي غلط صدر بحقه بالفترة الماضية.

-كافة الفريقين متساوية وأرى ان هناك معركة حامية الوطيس ستكون في وسط الملعب بين الفريقين ربما تقلل من الأهداف التي ستسجل في المباراة.. فاعتقد ان الأهلي سيبدأ معركة الوسط بالثلاثي "حسام غالي –وحسام عاشور –ومحمد رزق" وأمامهم وليد سليمان... في حين ان الأقرب للتواجد بوسط الزمالك "كوفي – ومعروف –وإبراهيم صلاح" وأمامهم حفني وعبد الملك.

الأحق بالفوز:

اتوقع ان تحسم ضربات الترجيح لقاء السوبر بين الفريقين ... فهذا سيكون أفضل الحلول لـ التماس الاعذار للخاسر بعد ان يختار الحظ ما يريد بعيداً عن الفنيات بالمستطيل الأخضر!.

شاهد ايضا...

هل.. يقف الأهلي مرة آخرى بجانب [الموهوب] وينقذ حياته؟!

للتواصل مع الكاتب

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
السبت 13 سبتمبر 2014, 14:31 كتبه: ريعو
EG
أسف على تكرار تعليقى لكن من حقى أن أقول توقعى الذى طالما كان صحيحا
إن شاء الله تعالى
انا سبق و راهنت الجميع على فوز الاهلى بالدورة الرباعية و الدورى
و اليوم أقول توقعى " إن شاء الله الاهلى سيفوز 4/0 و و سلموا لى على فريق الاحلام الزمالكاوى ففريق الاحلام الحقيقى هو الاهلى ففريق يضم اكرامى " أحسن حارس مرمى فى مصر " و حسين السيد " احسن ظهير أيسر " و المسمار عاشور و أحرف لاعيبة بمصر بدون نقاش ( غالى - رشدى - وليد سليمان - رزق - فاروق - بامبو - صبحى ) و أفضل مهاجمى مصر ( عمرو جمال - أحمد عبد الظاهر - متعب - صلاح الدين ) و افضل مدافعى مصر ( نجيب - سعد - شريف حازم- عبد الفضيل - لؤى ) سيدكون مرمىالزمالك إن شاء الله و سيعجلون بسقوط التوأم و مرتضى و التشكيل المثالى
1- إكرامى
2- سعد - نجيب - باسم - رحيل او حسين السيد
3- عاشور - غالى - وليد سليمان
4- فاروق - عمرو جمال - صلاح الدين ( رزق)
الاحتياطى
" أحمد عادل - شريف حازم - بامبو - صبحى - خيرى - عبد الظاهر - رشدى - رزق - متعب و معهم حسين السيد أو رحيل حسب من سيبدأ اللقاء منهما "
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت