Offerna.com

فيديو| الأهلي يقع في فخ الرجاء ويصيبه بالهزيمة الأولى!

عدد التعليقات: 8
كتبه : محـــمد فـــرج

فاز نادي الرجاء الصاعد حديثاً للدوري الممتاز على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة الدوري العام.

 

بدأت المباراة بمحاولات للنادي الأهلي عن طريق عمرو جمال للوصول إلى مرمى الرجاء، ولكن الرقابة اللصيقة منعت اللاعب من التوغل والوصول.

ارتقت الرقابة إلى التصادم العنيف باللاعب، مما دفع الكابتن أحمد أيوب المدرب العام للفريق بتهدئة اللاعب للحفاظ على نفسه من الإصابات.

نشط وليد سليمان في وسط الملعب وحاول أن يميل إلى الناحية الهجومية تاركاً رمانة ميزان الوسط، منذ الدقيقة الـ15 وحتى الـ24 في محاولة لفك الحصار الدفاعي لنادي الرجاء.

لم يظهر الرجاء على الصعيد الهجومي على الإطلاق، ولكن المحاولة الأولى جاءت بعيدة جداً برأسية من داخل الـ18 ليضعها بعيداً عن الثلاث خشبات.

اقترب وليد سليمان من عمرو جمال في محاولة لربك دفاعات الرجاء، ولكنه القلة الهجومية من قبل الفريق الأهلاوي حالت دون إتمام المهمة على أكمل وجه ممكن.

كان فقدان التركيز من جانب حسام غالي، وعاشور اسفر عن عدم تناقل الكرات بالشكل الأمثل في خط الوسط، ليظهر موسى يدان في الكادر ويحاول إسناد الجانب الهجومي في وجه الزخم الدفاعي.

انتهى الشوط الأول وسط محاولات رحيل ويدان ووليد سليمان وعمرو جمال، ومحاولات من الفيومي والمنوفي لاعبي الرجاء.

بدأ الشوط الثاني للأهلي بتحفز كبير نحو المرمى، فظهر وليد سليمان بشكل أروع من الشوط الأول وحاول المراوغة واستطاع بجدارة في ق 47 ولكن الكرة تبتعد عن القائم بياردة بسيطة.

كثف الأهلي من محاولاته، ولكن الفيومي والمنوفي وعاصم صلاح أكثر لاعبي الرجاء خطورة ظهروا في الكادر واستطاعوا تشكيل خطورة نسبية على الأهلي.

حل عماد متعب إلى أرضية الميدان لينطلق في الناحية الهجومية ويشكل خطورة على الرجاء في البداية، ويسدد ركلة حرة مباشرة ولكنها ابتعدت عن المرمى قليلاً في ق 65.

نجح عمرو المنوفي في ق 76 أن يتوج مجهوده الطويل في المباراة ليحرز الهدف الأول له وللفريق بتسديدة نارية بوجه القدم جاءت على يسار إكرامي ليفاجيء الجميع بتقدم الرجاء على الأهلي.

حاول الأهلي التماسك بعد الهدف، لتجه أكثر إلى المرمى، ويحل إسلام رشدي بديلاً لحسام عاشور في محاولة لإكساب اللاعبين النزعة الهجومية الأكثر.

أعلن عماد متعب عن نفسه في ق 78 بعرضية رائعة حولها القناص برأسه محرزاً هدف التعادل بشكل رائع للغاية.

حاول متعب مجدداً أن يصل إلى مرمى الرجاء، ولكن تمركز الفريق بشكل جيد منع الأهلي من الوصول مرة أخرى، وسط مساعي كبيرة للأهلي من أجل الوصول إلى المرمى لحصد الثلاث نقاط.

كانت الهجمة الأخطر عن طريق عمرو جمال في ق 92 بعدما طار في الهواء ليضعها رأسية رائعة ولكن الحارس المتمكن منع الكرة بأطراف أصابعه من الدخول للمرمى.

في لمحة من الزمن احرز اللاعب طارق سالم في ق 93 الهدف الثاني من تمريره ساحرة في منتهى الخطورة ليسجل الهدف الثاني بشكل ملفت للأنظار.

حاول عمرو جمال مجدداً أن يخطف هدف التعديل، بركلة خلفية مزدوجة ولكن المدافع اخرجها من حلق المرمى لتنتهي المباراة بفوز الرجاء بهدفين لهدف وحيد على النادي الأهلي.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الجمعة 03 أكتوبر 2014, 09:33 كتبه: ahmed
EG
الي الاستاذ ناجي نجيب:
كلام حضرتك ده مظبوط مية في المية وبقوله من زمن , اكرامي ده مهما لعب ومهما فرضوه علينا لاعب فاشل بمعني الكلمة وغير قابل للتطور ,,, للاسف الشديد اللعب في الفريق بقي بالواسطة ,,, الله يرحم أهلي زمان
الخميس 02 أكتوبر 2014, 22:15 كتبه: nashat
EG
ما فى مشاكل ودى البداية يعنى لكل جواد كبوة والاهلى متعود على كدة
وبعدين رب ضارة نافعة علشان الاهلى كان نازل ضامن المبارة وبيلعب ببرود ودا كان ضاهر فى الشوط الاول لكن فى الشوط الثانى كااااان طوفاااااان والله
وهية الكورة كدة غالب ومغلوب
اما عن المدير الفنى فلسة بدرى للحكم عليه وبعدين دا وصل النهائى فى الكونفدرالية ولا اية ؟؟؟؟
الخميس 02 أكتوبر 2014, 21:22 كتبه: محمود
EG
حرام عليكم يامجلس إدارة الأهلي المدير الفني ده مش لازم يكمل ده ابي مدير فني درب الأهلي
الخميس 02 أكتوبر 2014, 21:18 كتبه: ناجي نجيب
EG
للأسف الشديد ... حتي الآن الحارس الدولي الكبييير .. كابتن [ شريف اخرامي ] لايعرف متي وكيفية الخروج من مرماه .. في مباراة القطن الكاميروني خرج بدون أي داعي .. وفي مباراة الرجاء .. لم يحرك ساكنا رغم وجود الداعي ..وهانت كلها 20 سنه ويكتسب الخبره اللازمه .... انشاء الله
الخميس 02 أكتوبر 2014, 19:53 كتبه: aymn siri
EG
الادارة الفاشلة هى وراءكل مايحدث فى الاهلى لانه باى حال من الاحوال ما كان يمشى فتحى مبروك لان الى حصل النهارده يبين ان المدرب جاريدو لا يفقه شىءعن كرة القدم
الخميس 02 أكتوبر 2014, 19:28 كتبه: amgad
EG
بصراحة الاهلي من بعد ما اتي مدربه الحالي وهو يلعب بدون مدرب !!! مدرب امكاناته ضعيفة جدا وكفاية احد الفرق اللي دربها هبط بيه للدرجة التانية !!! لا فكر تدريبي ولا شيئ !! ياريت يرجعوا فتحي مبروك اللي على الاقل يفهم في التدريب وبلاش عقدة الخواجة !!!
الخميس 02 أكتوبر 2014, 19:25 كتبه: amr mohamed
EG
هارد لك و رب ضارة نافعه .. الحمد لله الهزيمة في المباراة الاولى جيدة حتى يستفيق الاهلي من وهم السوبر و الكونفدرالية و الاداء السيئ من مباراة الى اخرى و النتائج الخادعه التي تخفي ورائها العيوب و الاخطاء التكتيكية المتكررة .. وقفة مع النفس و اعادة ترتيب البيت من الداخل فهناك لاعبين لا يصلحون لتمثيل الاهلي مستقبلا هذه هي الحقيقة
الخميس 02 أكتوبر 2014, 19:23 كتبه: Alsaid
EG
الهدف الثاني للرجاء إكرامي كان نائم.
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت