Offerna.com

فيديو| أسطورة الأهلي يلقي شعراً ليرد به علي الحقودين من القلعة الحمراء !!

عدد التعليقات: 3
كتبه : إسـلام حجازي

قام أسطورة دفاع النادي الأهلي شادي محمد بإلقاء شعراً من خلال برنامج الكرة والجماهير علي قناة الأهلي، ليرد به علي من يهاجم القلعة الحمراء.

 

 

 


وألقي شادي بعض من أبيات المتنبي الشاعر المخضرم، تلميحاً منه علي كل من يهاجم النادى الاهلى ومجلس ادارته من جانب بعض الاشخاص خلال الفتره الاخيره .

 

واستشهد شادي بهذا البيت:

"واتعب من ناداك من لاتجيبه ... واغيط من عاداك من لاتشاكل " .

 


أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الثلاثاء 11 نوفمبر 2014, 09:24 كتبه: أحمد
EG
الي السيد حمدي الجلدي: بصراحة تسلم ايدك علي تعليقك , انا عايز اضيف ان مع الاحترام للكابتن شادي محمد بس بصراحة شديدة هو مش واجهة جيدة كمذيع من حيث المستوي الثقافي واختيار الكلمات المناسبة ناهيك عن مخارج الألفاظ السيئة للغاية.
نقطة تانية وكما قال استاذ حمدي بخصوص مهاجمة شادي محمد لمجلس الادارة السابق انت كده بتذم في النادي كله مش في شخص حسن حمدي فقط
أخيرا الي كاتب المقال شادي محمد كان لاعب جيد واحيانا ممتاز واحيانا اخري متوسط الاداء وقليلاً سئ المستوي بس هو اكيد مش اسطورة ولو كان شادي محمد اسطورة يبقي تريكة وبركات وجمعة والخطيب نفسه نعتبرهم ايه؟!!!
يا ريت العلاقات الشخصية متاسرش علي مستوي الموقع الرائع
الثلاثاء 11 نوفمبر 2014, 06:38 كتبه: حمدى الجلدى
EG
بالذمه شادى محمد يقدر يقول بيت شعر ذى ده ؟؟؟؟ ياساده شادى محمد لاعب كبير لاشك مدافع صلد وواحد من أسرع المدافعين فى تاريخ الاهلى ومصر كلام مؤكد...ولكن العمل الوحيد الذى لا يستطيع ان يعمل به شادى محمد هو الاعلام لان طريقه نطقه لمخارج الألفاظ غيرسليمه واليكم على سبيل المثال بعضا من مفرداته الشهيره ديفى وضيفكم (قصده يقول ضيفى وضيفكم) اللاعب خفيف الذل(قصده يقول اللاعب خفيف الظل) اللاعب الضولى(قصده يقول اللاعب الدولى)....الخ هذا من جانب اما من الجانب الاخر فالكابتن شادى محمد ينقض على اى منتقد لأداء مجلس اداره النادى الاهلى الحالى بأسلوب هستيري مسقطا كلاما على مجلس إدارة النادى الاهلى السابق بقياده المحترم حسن حمدى كما حدث عندما تحدث مع النجم احمد فتحى تليفونيا فى موضوع مستحقاته وقال له شادى طبعا المستحقات دى من ايام مجلس الادارة السابق مقلدا بعض مجالس الأندية الاخرى التى تتنصل من التزامات قامت بها مجالس إدارات سابقه !!!ياكابتن شادى ان رمز الاهلى الخالد صالح سليم ربى أولاده سواء فى مجالس إدارة النادى او حتى من بين جماهيره على ان الولاء للأشخاص هو نفاق ورياء اما الولاء لابد ان يكون للكيان وساحكى لك قصه للمايسترو خالد الذكر علك تستفيد منها وهى ان المايسترو عندما استقال من عضويه مجلس الاداره ومن الإشراف على الكرة فى أوائل سبعينات القرن الفائت فى مشكله كانت متعلقة بالبث التليفزيونى حينئذ وذهب بعض اللاعبين من الفريق وهو فريق التلامذة حينئذ والمحوا الى الكابتن صالح بنيتهم فى التمرد والإضراب حتى يستجيب مجلس الادارة لما طالب به ويعود الى منصبه ماذا قال المايسترو لهؤلاء اللاعبين الصغار قال أأنتم تتمردون على الاهلى العظيم مهما كانت الأسباب؟؟؟ ثم لقنهم درسا فى فنون الادارة وقال لهم حتى من يقبل ذلك على نفسه فمن يستطيع اللاعبين ان يجيئوا به هو نفسه يستطيع اللاعبين ان يطيحوا به !!!! ياكابتن شادى يمكن ان تكون الشخص المناسب لأماكن ومناصب كثيرة داخل النادى الاهلى ونسعد نحن الاهلويه بذلك لكنك ومعك إيهاب الخطيب الذى أراه معدا ناجحا اكثر منه مقدم برامج يجب ان تبتعدا عن تقديم البرامج بالقناه حتى نستطيع مره اخرى ان نتباهى بقناة نادينا امام الجميع انها القناه الأكثر مشاهده داخل الوطن العربى
الثلاثاء 11 نوفمبر 2014, 02:50 كتبه: محمود الاهلاوي
EG
تمام الكلام وكل حاجه يا كابتن شادي لكن طبعا بيت الشعر فيه اخطاء واضحه جدا في النطق .. مكانش يصح تتقال كده هم غلطتين اول غلطه :

1 - تجيبه مش تجبه

2 - اغيظو مش اوغيظا يعني النطق السليم اغيظ اولها مفتوح واخرها مضموم

مع انها مكتوبه صح اساسا بس اتقالت غلط يا ريت تراجعوا اللي بيلقي الكلام في القناه وتخلوه ينطق صح .. وتحياتي لحضرتك يا كابتن شادي حضرتك من الناس المحترمين بجد .
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت