Offerna.com

حوار|وردة يكشف العرض الاسباني: أنا مظلوم وهذه وجهتي الأقرب..هكسر الدنيا برة الأهلي وسأعود

عدد التعليقات: 6
كتبه : شـــادي ألمــاظ

انا أقدم من كل اللاعبين الصغار الذين يشاركون مع الأهلي حالياً

جاريدو وعدني بالمشاركة ولم يحدث ذلك

اقتربت من الانتقال للاتحاد السكندري.. وهذه حقيقة عرض ريال بيتس

حسام حسن فضلني على محمد إبرهيم.

البدري قال لي "عارف انك مظلوم" وجوزيه يتعجب من عدم مشاركتي حتى الآن

هكسر الدنيا بره اللآهلي واعود مثل حسين السيد ولؤي وائل

 

من يشاهد تدريبات المنتخب الأوليمبي يرى انه يمتلك "مهارات جيدة" وقدرة على التسديد من خارج منطقة الجزاء باتقان شديد وبدقة ، ولكنه خارج حسابات الجهاز الفني للأهلي بالفترة الماضية.. التقينا مع عمرو وردة لمعرفة السبب.. ولمعرفة وجهته المقبلة في ظل رغبة عدد كبير من الأندية المحلية في الاستعانة بخدماته وايضا معرفة حقيقة عرض ريال ببيتس لضمه.

لماذا لا يحصل عمرو وردة على فرصته مثل بقية النجوم الصاعدين بالفريق؟

يرد بنبره حزن: انا مظلوم ولم احصل على الفرصة ومش عارف اعمل ايه ، انا اللاعب الوحيد في اللاعيبن صغار السن بالأهلي حاليا الذي لم يحصل على الفرصة حتى اثبت نفسي واظهر امكانياتي.

وهل تحدثت مع جاريدو لتعرف السبب؟

تحدثت معه من قبل ووعدني بالمشاركة ولكنه لم يعطيني فرصة اللعب ويكتفي فقط باشراكي في تدريبات الجري ويخرجني من التقسيمة خلال التدريبات أو قائمة الفريق قبل كل المباريات الماضية ولا اعرف السبب.

الجهاز المعاون يعلم مستوك .. فلماذ لم تتحدث معهم ايضا؟

تحدثت مع أحد الاشخاص بالجهاز المعاون لمعرفة مصيري بالفترة القادمة وقال لي " انت لاعب موهوب  ، ولن نستغنى عنك ، ولكن قد نوافق على اعارتك 6 أشهر فقط حتى تعود بعد ذلك بقمة تألقك".

وهل جاريدو احضر لك عرض من ريال بيتس الاسباني كما تردد؟

جاريدو ليس له علاقة بالموضوع من قريب أو بعيد ، ولكن شركة تسويق اسبانية هي التي احضرت العرض لي ، ومازال فرصتي موجودة للانتقال للفريق الاسباني خلال الفترة الحالية أو بعد 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن الذي يحزني هو انني كنت اتمنى اللعب مع الأهلي واحصل على فرصتي حتى يتم تقييمي بشكل عادل خاصة انني اقدم من كل اللاعبين الصغار الذين يشاركون بصفوف الفريق حاليا.

وعن العروض المحلية التي تمتلكها؟

الأقرب حتى هذه اللحظة هو الانتقال لفريق الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة ، فالكابتن حسام حسن كان يفاضل بيني وبين محمد إبرهيم "العائد من ماريتمو البرتغالي" حتى الساعات الماضية ولكن حسام حسن فضلني وقال لإدارة الاتحاد "انا عايز عمرو وردة".

عند انضمامك للأهلي من صفوف سبورتنج السكندري اطلق عليك جوزيه لقب "نيو تريكة"؟ تتذكر

عقب لقاء سيوى سبور ذهبت لفندق "ماريوت" لتقديم التحية للبرتغالي لوجوده بالقاهرة وجدته يقول لي "هما ازاي مش بيلعبوك"، للأسف انا مستغرب لعدم حصولي على الفرصة خاصة انني اقدم من كل هؤلاء ووصلت لمرحلة نضج جيدة ، واذا كان استمر جوزيه كان سيمنحني الفرصة ،ولكني إن شاء الله سأذهب لأي فريق آخر و "اكسر الدنيا" وسيعود الأهلي لشرائي مرة آخرى.

اشعر من كلامك بوجود ثقة كبيرة وخاصة في الجملة الآخيرة؟

الناس كلها بتقولي كده والناس كلها ترى ذلك وإن شاء الله هثبت نفسي في مكان آخر واعود للقلعة الحمراء من جديد مثل لؤي وائل وحسين السيد.


هناك إصرار من كابتن حسام البدري على ضمك للمنتخب الأوليمبي رغم عدم مشاركتك مع الأهلي؟

كابتن حسام البدري بيحبني ويطالبني بالصبر ويقول لي "عارف انك مظلوم بس انا عايزك تلعب معايا وتثبت نفسك ، فمشاركتك وتركيزك مع المنتخب الأوليمبي ستساهم في عودتك للعب مع الأهلي" وكلماته دائما ما تخفف الاحباط الذي بداخلي.

وماذا تفسر انضمامك للمنتخب الأوليمبي رغم عدم اللعب مع الأهلي؟

انا مستغرب والناس المقربين مني يتعجبون ، فلا اعلم لماذا لا اشارك مع الأهلي سوى في التدريبات؟!.

ولكن جاريدو ربما يكون مظلوم لتركيزه على المجموعة معينة من اللاعبين وخاصة خلال فترة الكونفيدرالية؟

وماذا بعد انتهاء البطولة الأفريقية ، للأسف لم انضم لقائمة الفريق خلال أي مباراة ، ولذلك أفضل الرحيل لأي فريق آخر حتى اشارك واقنع الأهلي بمستواي.

 

 اجرى الحوار: شادي ألماظ

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 14 يناير 2015, 18:23 كتبه: محمد
EG
اكتر لاعب بيتكلم ما تعملش فيها ابو تريكة يعنى لسه بدرى عليك وياما نجوم كبار صبروا واخدوا فرصة اثبتوا نفسهم وفرصتك جاية جاية
الأربعاء 14 يناير 2015, 16:22 كتبه: دكتور موعود ابو الخير
EG
يعنى انا مش عارف اقول ايه بصراحة؟؟؟انا متابع وردة من اول ماقناة الاهلى كانت بتذيع مباراة الناشئين وهو ليس موهبة وبس هو لعيب رايق زى ما اللي بيعشقوا كورة بيعبروا كده يعنى فلتة نادرا ماتلاقيه هو وناصر ماهر كمان وهو احسن من رمضان صبحي ومفيد عن بامبو كمان وهو بديل رسمي للمايسترو حسام غالي بس هجوميا وافضل من الاطلال التى تتمثل في عبد الله السعيد هو فعلا بديل ابوتريكة ويزيد عليه الحرفنة وانا مش طبيبل وبس انا كنت لاعب درجة تانية وشكرا
الأربعاء 14 يناير 2015, 11:38 كتبه: اهلاوى طنطاوى
EG
يا ورده لو المدير الفنى شيفك كويس هيلعبك انما مكانك فيه ناس كتير وبصراحه أحسن منك علشان بيشركو كتير
الأربعاء 14 يناير 2015, 03:55 كتبه: جاسر
EG
وائل جمعه هايضيع الاهلي ، مالوش في العك اللي بيعكه، هو اي واحد كان لاعب مميز يبقي اوتوماتك اداري او فني جيد !؟ ولا خد دورات ولا اشتغل مع مدير فني كبير، يعني لو بيحب الاهلي ، يركن شويه
الأربعاء 14 يناير 2015, 03:21 كتبه: mahmoud
EG
والله يا ابنى انا مش عارف لاعيب زيك ازااااااااى ما يلعبش !!!!! ... اكتر لاعيب فى الاهلى لازم ياخد فرصة .. افضل مليوووووووون مرة من واحد زى عبد الله السعيد ولا مؤمن زكريا
الثلاثاء 13 يناير 2015, 23:31 كتبه: دكتور حسن
EG
للأسف الشديد كلام اللاعب سليم 100 % فادارة الكرة بالأهل للأسف الشديد لا تظهر وتبرز المواهب وأنما شطارتها فقط فى أن تشترى أبنائها بعد رحيلهم بالملايين .. كما حدث أخيرا مع مؤمن زكريا وقبله لؤى وائل وغيرهم الكثير .. ادارة فاشلة تماما.
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت