Offerna.com

رسالة خاصة لأرجل ما فيهم.. ودليل كذب الآخرين!

عدد التعليقات: 4
كتبه : محـــمد فـــرج

الكابتن المحترم/ عمر جابر

تحية طيبة وبعد

بعد تحليل عميق ومتابعة للأحداث منذ أمس الأول وحتى الآن، وجدنا أنك تستحق وسام الشرف والأخلاق من الدرجة الأولى، لأنك رفضت المشاركة في مباراة فريقك أمام إنبي، بعدما نما إلى علمك ما حدث خارج الاستاد من قتل وضياع لجماهير عشقتك لأخلاقك الرفيعة داخل الملعب وخارجه.

 

لم تكن مخطيء يا جابر، واصمد على موقفك، فمنذ زمن بعيد عندما رأيتك وتحدث معك لأول مرة وجدت فيك الإنسان المحترم الخلوق الذي يقبل النصيحة والنقد، وقلت أن هذه الأخلاق غريبة على هؤلاء اللاعبين الذين لم يتحرك لهم ساكناً سوى الأموال التي تبرعوا بها إلى أهالي الضحايا دون النظر إلى حجم المعاناة والكارثة والألم الذي ألمّ بهم، وجعلهم يشتعلون كالنار الموقدة.

عمر جابر.. اثبت مكانك.. لا تتحرك.. اتخذ نفس موقف الكبار.. لا استعراضاً، ولكن من أجل الصمود في وجه الحق وعدم الاهتزاز أو التذبذب، يكفيك شرفاً إنك قلت لو أنك مت جوعاً لن تتراجع عن موقفك على الإطلاق وستستمر على وتيرة ما قولت أو فعلت.

الاحساس لا يباع ولا يشترى ليهاجمك الآخرين بمثل هذه الطريقة الفجة، ولكن التاريخ محفور ولا ينسى مهما بلغ رأس المنافقين من الشعر الأبيض.. شكراً عمر جابر على احساسك ورجولتك ومشاعرك التي لن يزايد عليها أحد.

 

 

حرة مباشرة

- الكابتن المحترم "حازم إمام" تحدث عقب المباراة قاسماً بالله العظيم بأن اللاعب لم يكونوا على دراية أو علم بما حدث خارج الاستاد قبل المباراة، مبرراً موقف اللاعبين بالكامل بأن التركيز والمباراة منعا وصول دماء الجماهير إلا الاستاد.. لا اشكك فيما تقول بشكل مباشر، ولكن مواقفك السابقة في تغيير الكلام بخصوص تجديد التعاقد مقارنة بكلمات والدك أكبر دليل على صدق ما تقوله جداً جداً جداً.. ولكن يبقى السؤال.. لماذا لم تسأل جابر على رحيله من التشكيل وخروجه باكياً؟

 

- بعض اللاعبين اتهموا "جابر" بأنه السبب في إحراجهم الكبير، وكأن الواجب يتطلب التكاتف، ولكنه في الحقيقة الخوف من حضرة المستشار الذي يخرج عينيه الحمراء للجميع فيتراجعوا كما لو أصابهم مساً من الشيطان.

 

- تماشى الهجوم مع عمر جابر على وتيرة هجوم بعض لاعبي الأهلي على أبوتريكة في تضامنه مع الشهداء واتخاذه مواقف دون علم اللاعبين ما جعله وحده يغرد منفرداً ويصبح صديق الشهداء، ولكن تريكة وإن أخطأ في هذه المواقف بالتكتم في اتخاذها دون المضي مع زملاءه الآخرين، فموقف عمر جابر التلقائي أعمق وأسمى ملايين المرات.

 

- حسن المستكاوي: سواء تم إلغاء الاستوديو التحليلي الخاص بالمباراة الكارثية أم استمر، فلم يكن هجومك على عمر جابر ينتقص من الملايين التي تتقاضيها شيئاً، ولكنك اثبت النظرية وعكسها، هاجمت في نفس اليوم، وتراجعت لتهاجم أجهزة الدولة على عدم التأمين اليوم.. كفاكم تلوناً يرحمكم الله..

 

محـمد فــرج

https://www.facebook.com/Farag.figo

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 11 فبراير 2015, 23:16 كتبه: احمد صادومه
EG
بالنسبه لابو كريم انت اللى همك ان اللوائح هنطبق لو انسحب الزملك بدون انسحاب انبى يا اخى ملعون ابو الوئح اللى نخاف منها ومنخفش نموت
الأربعاء 11 فبراير 2015, 02:10 كتبه: ابو كريم
EG
تلوم علي المتلونين والمنافقين وانت مثال لكاتب مأجور لا يسعي الا للايقاع بين اللاعبين وبين اللاعب وناديه لجلب المشاكل علي النادي حربكم علي النادي ورئيسه واضحه اوي ومزايداتكم علي دماء القتلي واضحه لكل ذي عقل ولب وللاسف سذاجة عمر وقلة خبرته جعلت منه فريسه لكم واداه للاصطياد في الماء العكر اخيرا أقول لك يا من تدعي النبل وتنتصر للاخلاق لو كان الزمالك انسحب بدون قرار بالغاء المباراه وبدون انسحاب انبي كنت انت اول من يطالب بتطبيق اللوائح عليه انتصارا لميولك الواضحه وعليك ان تفهم ان كل انسان يعمل في فريق عمل في اي مجال هو جندي لا يحق له التصرف منفردا لان هذا قد يتسبب في ضياع الكل يا ريت تخليك انت في قدوتك ومثلك الاعلي امير قلوب البلهاء ابو تريكه
الثلاثاء 10 فبراير 2015, 22:45 كتبه: محمد
EG
والله انا اهلاوي واكتشفت ان عمر جابر ارجل الشخصيات وانسان محترم واتمني ان يمشي من الزمالك وياريت يروح النادي الاخلاق لانه يستحق ان يبقي فيه وهو الاهلي
الثلاثاء 10 فبراير 2015, 22:41 كتبه: ahmed
EG
الرجولة مواقف ( عمر جابر ) ومن قبلة ( تريكة ) الله يرحم الجميع
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت