Offerna.com

[25 بني آدم] أهلاوي إلى الجزائر لأهداف آخرى!!

عدد التعليقات: 5
كتبه : شـــادي ألمــاظ

اقتراح سأقدمه لمجلس إدارة النادي الأهلي قبل أيام على مواجهة وفاق سطيف الجزائري في كأس السوبر ، أرى أنه سيكون في الاذهان لسنوات وسنوات وسيكون خطوة جيدة ورائعة في علاقة قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك" معاً من جميع النواحي.

 

من خلال حديثي مع أحد أصدقائي يدعى "محمد جمال" تمنينا أن يرتدي نجوم النادي الأهلي شارات سوداء على اكتفاهم خلال اللقاء المرتقب يوم 21 فبراير المقبل للتعبير عن تضامنهم وتخليدهم لشهداء الزمالك في أحداث مباراة إنبي.

اهتمام الأهلي بشهداء الزمالك سيعكس للقارة الأفريقية وللجماهير العربية التي تتابع اللقاء أن هناك " بني آدمين" في مصر و مودة ورحمة بين أكبر جمهورين في مصر واننا ليس بلد "جاهلة" حتى تتكرر مأساة بعد أول يوم من فتح المدرجات للجماهير في مباراة محلية بعد 3 سنوات!.

أرى أن هذه الخطوة ستكون بداية وانطلاقة وتحول غير مسبوق من جانب إدارة النادي الأهلي المعروفة بالقيم والاخلاق والمواقف الحسنة لاحتواء أي أزمة سابقة مع الجار الزمالكاوي ، كما ستمحي هذه الخطوة أي تعصب اعمى بين جماهير الفريقين مستقبلاً.

اتمنى أن يكون هناك تعهد داخل الفريق الأهلاوي والذي اعلم بأن هناك حالة غضب تسيطر على الجميع بسبب الحدث الآخير وخاصة العناصر الأساسية بالفريق مثل " وليد سليمان وشريف إكرامي وحسام عاشور وعماد متعب وحسام غالي" ، واتمنى ان يتعهدوا بالسعي لتحقيق البطولة واهدائها لشهداء نادي الزمالك..

وحتى وان لم يكن اللقب من نصيب الأهلي نظراً لصعوبة الأجواء المحتملة في بليدة فسيكون المارد الأحمر قد خرج بنقطة ايجابية وهي الروح والاخلاق والقيم العالية التي يتمتع بها لتجنى الكرة المصرية ثمار ذلك على المدى القريب من خلال إزالة أي تعصب يسعى البعض لوضعه في علاقة الطرفين.

نجوم الأهلي تعهدوا عقب كارثة بورسعيد على تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2012 رغم العديد من الظروف الصعبة والمستحيلة التي واجهت الفريق وكانوا على قلب رجل واحد حتى التتويج ، ونأمل أن ينظر مجلس إدارة الأهلي إلى هذا الاقتراح ويدرس ابعاده الهامة جداً مستقبلاً نحو كرة قدم نظيفة في "أم هذا البلد" خالية من الدماء!.


الخلاصة: دقيقة حداد قبل بداية المباراة + شارات سوداء من أجل "الجار الزمالكاوي" سيكون لها شأن كبير مستقبلا في علاقة أكبر جمهورين بمصر!.

نأمل أن نرى البعثة الأهلاوية المكونة من "25 بني آدم" خلال اللقاء المقبل بقيادة المهندس محمود طاهر تأخذ هذا النهج في محاولة لتغيير الصورة العشوائية عن مصر والتي يسعى البعض لخلقها سواء عن قصد أو بدون قصد بسبب الغباء!.

 

 

 

ناقشني عبر الفيس بوك

شاهد ايضا...

جاريدو يعلن تشكيل لقاء دجلة: الجلاد يحرس العرين.. والأبن وأبوه في الهجوم.. والمطبلاتي للتعليق!

 

غرائب ومفارقات "كاربونية" مذهلة لا تصدق عن المذبحة الأولى والثانية!



اقيلوه من منصبه فوراً.. للأسف لم تتعلم ولن تتعلم

 


أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الجمعة 13 فبراير 2015, 08:45 كتبه: ahmed
EG
من غيرماتقول الاهلي كان هيعمل كده
الخميس 12 فبراير 2015, 16:59 كتبه: ابو مصطفي
EG
الخميس 12 فبراير 2015, 16:58 كتبه: بيدو دهب
EG
أرى أن يزاد على ذلك ارتداء الفريق القميص الأبيض والشورت الأبيض بمعنى أدق يلبس نفس زى فريق الزمالك
الخميس 12 فبراير 2015, 16:34 كتبه: ibrahim
EG
متهيأل
الخميس 12 فبراير 2015, 16:12 كتبه: محمد الجنيدي
EG
هذه مبادرة عظيمة وجليلة من مبادرات رجال الحق والتسامح والغفران .ليتها تنفذ لتكون نهاية للتعصب وبداية جديدة لتظهر اخلاق المصريين الشرفاء . رحم الله كل شهدائنا وامواتنا ورزقهم الجنة / كنت اهلاويا واصبحت مصريا .
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت