Offerna.com

جاريدو يعلن تشكيل لقاء دجلة: الجلاد يحرس العرين.. والأبن وأبوه في الهجوم.. والمطبلاتي للتعليق!

عدد التعليقات: 10
كتبه : شـــادي ألمــاظ

"عنوان ساخر للمقال" بكل تأكيد.. الفريق الأهلاوي لا يوجد به "جلاد" في حراسة المرمى ، ولا يمتلك ابن وابوه في خط الهجوم.. ، كما اصبح لقاء دجلة في مهب الرياح ومصيره غير معلوم مثل بقية مباريات الدوري.

 

ويبقى هنا السؤال.. من الذي خطط وتسبب في افساد كرة القدم المصرية؟

بعد أن بدأت العجلة تسير إلى حد ما وبدأ اللاعبين بمختلف الأندية المصرية يكتسبون اللياقة وحساسية المباريات وبدأ المستوى يرتفع تدريجياً وكانت الملاعب على وشك التخلص من النغمة الصامتة بعودة  الجماهير لمكانها الطبيعي ، ليصب ذلك على المدى القريب بالنسبة للمنتخب الأوليمبي الذي يستعد لدورة الألعاب الأفريقية ، والمدى البعيد للمنتخب الوطني الأول الذي يستعد لترميم نفسه وترتيب أوراقه ليستعيد هيبته بالقارة الأفريقية بعد أن تذوق الأمرين بعد مذبحة بورسعيد من منتخابات كنا نهزمها بسهولة.

هذا الثلاثي يجب محاكمتهم من وجهة نظري لتسببهم في المزيد من التعطيل والتدمير لكرة القدم التي كانت مصدر السعادة الوحيد للشعب المصري:

أولاً.. "الجلاد" محمد إبراهيم:

رجالة "الجلاد" وزير الداخلية اكتفوا بمشاهدة الجماهير والاستماع لصراخهم وهم يرددون "افتحوا الناس بتموت" وذلك بعد أن تم حشرهم في القفص الحديدي وبدلاً من احتواء الموقف والسماح بدخولهم للملعب وجدنا الاذكياء يستخدمون  الغاز المسيل للدموع ليحدث تدافع واختناقات وينهار القفص الحديدي ، ثم يحدث استخفاف بعقول الشعب ويتهم توجيه الاتهام لفصيل سياسي معين بأنه السبب في حالة الوفاة والتخطيط لذلك... إيه ده؟!!!

رجالة الجلاد لم تتعامل بمرونة مع الحدث وعقلية ، ليكونوا السبب الرئيسي في ما حدث ويتسببوا في مزيد من التوقف للمسابقة المحلية والمزيد من الفشل والجراح للمنتخبات الوطنية مستقبلاً بالإضافة إلى الأندية التي ستشارك بالبطولة الأفريقية!.

ثانياً.."الابن وابوه"

تصرفاته وافعاله واستفزازه وتطاوله المستمر يفوق الحد وذلك معروف لدى الجميع وكان ذلك ينذر بكارثة منذ فترة لولا عقلية إدارة النادي الأهلي ورفضها الرد على تصرفاته وإهانته المستمرة وهجومه المستمر لجرهم إلى المنطقة التي يجيد فيها.

"الابن وابوه" لابد من مراجعة كافة التصريحات التي ادلوا بها قبل المباراة وتشويه صورة جماهيرهم بشكل قبيح وكأنهم مجموعة من الارهابيين ، لابد من مراجعة تصريحاته وتحريضه الدائم ضد جماهير فريقه قبل وبعد مذبحة الدفاع الجوي.. فلو تواجدنا بدولة تحترم بالقانون بالفعل فلابد من محاكمته على تحريضه وهنا لا اقصد موقعة الجمل ولكن موقعة الدفاع الجوي التي يمتلك فيديوهات يهدد خلالها جماهيره بالقتل!.

"الابن وابوه" يفتقدون الحكمة والعقل فتجدهم يوصلون الهجوم على الضحايا وعلى بقية الجماهير بشكل مستفز للغاية دون وجود عاقل ينصحهم بان ما يفعلوه يفوق الوصف!.

للأسف تصريحاته المستمرة والتحريض ضد جماهيره ووصفهم بالبلطجية والخارجين عن القانون جعلت صورتهم مشواه أمام القيادات الأمنية التي تطاولت عليهم أمام بوابة الدفاع الجوي ، على الناحية مجلس محمود طاهر نجح في احتواء جماهيره لتصبح صورتهم جيدة أمام القيادات الأمنية ونتذكر آخر لقاء جماهيري للأهلي أمام سيوى سبور ودخول عدد كبير من جمهور الأهلي بدون تذاكر بموافقة الداخلية!!.



ثالثا..المطبلاتي:

اتذكر خلال الاستوديو التحليلي خلال أحد المباريات عقب لقاء القمة خرج لتبرير تواجد جمهور الزمالك في لقاء الأهلي وعندما كان يعترض "زكريا ناصف أو حسن المستكاوي" ويتعجبون من عدم توقيع عقوبة على الزمالك من قبل اتحاد الكرة بسبب تواجد عدد كبير من جماهيره ، كان يقاطعهم بشكل غريب للتكتم على الأمر لصالح الابن وابوه وحتى يكسب بونطة!.

هذا المطبلاتي دائماً ما يقوم بالتهليل للابن وابوه بشكل مخجل للغاية ويتفق معهم تماماً على أي هجوم  أو جر شكل، ودائماً ما يقوم بتسخين جميع الأطراف على بعض ، كما يرى الحقيقة مثله مثل غيره من الإعلاميين ويرفضون قول كلمة الحق ومن المتسبب في تلك المذبحة، للأسف يتهم الضحايا بدلا من المتهم الحقيقي ويطالب بسرعة استئناف النشاط وكأن ليس هناك قتلى ومصابين لهم أهالي!.

الخلاصة: هذا التشكيل هو السبب الرئيسي لمزيد من التدمير والتوقف للرياضة المصرية مستقبلاً بالإضافة إلى  قتل الجماهير سواء عن قصد أو بدون قصد والدليل ما حدث.. ولا أحد يتساءل بعد عامين لماذا لم نتواجد في كأس الأمم 2017 أو كأس العالم 2018؟!.. للأسف لن تتحرك البلاد خطوة واحدة للأمام طالما هناك اشخاص مثل هؤلاء بمناصب حيوية!.

ناقشني عبر الفيس بوك

شاهد ايضا...

اقيلوه من منصبه فوراً.. للأسف لم تتعلم ولن تتعلم!

 

غرائب ومفارقات "كاربونية" مذهلة لا تصدق عن المذبحة الأولى والثانية!

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 12 فبراير 2015, 01:13 كتبه: محمد على حسين
EG
انت جيبت الخلاصةبس برنامج صدى الرياضة يتوقف اواحمد عفيفى مايجيش فية علشانكانوا بكلموا الاب وكان بيدخل يثكلم يجى ساعة وهو لا يعرف حاجة واحمد عفيفى بولع ويسخن الدنيا مابين الاهلى والزمالك
مش اى واحد يدخل عالم الاعلام يبقى بيفهم حرام عليكوم سيبوا الدولة تمشى وترجع حلوةعلشان نعيش بقى ناس عايشها وناس ضايعة سلامى لكل مصرى
الأربعاء 11 فبراير 2015, 23:26 كتبه: nader
EG
عمرو عبدالحق مع كريم شحاته-- لازم اتحاد الكره يستقيل زى اتحاد سميز زاهر ايام بورسعيد لآن دم الاهلويه مش اغلى من دم الزملكاويه ؟؟؟النهار اليوم == هؤلاء يديروا الرياضه فى مصر === اللهم احفظ مصر
الأربعاء 11 فبراير 2015, 21:02 كتبه: nader
EG
and (amro abd elheq&3fefy +mohamed sheha+etehad alkorakarem shehatah +)eslam sadeq +
الأربعاء 11 فبراير 2015, 19:04 كتبه: احمد جمال
EG
أعتقد لاداعي التعرض لوزير ولا لغفير ده موقع رياضي لا اذا كان لك توجه سياسي اعوج وهذا واضح اتلم
الأربعاء 11 فبراير 2015, 18:57 كتبه: رعييب
EG
برافوووووووووووو شادى مقال جميل بس يلزمه تعديل بسيط فبدلا من جاريدو يبقى فييرايختار تشكيل مباراة الزمالك القادمة مش مع ميين
الأربعاء 11 فبراير 2015, 18:37 كتبه: السيد قاسم
EG
اسمح لي يا استاذ شادي ان اتمني من الله ان يعطيني العمر حتي اشاهد كل مقدمي البرامج الحاليين مثل عمرو اديب ولميس الحديدي واحمد موسي وتوفيق عكاشه والابراشي وخيري رمضان وابراهيم عيسي ومحمود سعد كلهم يقعدوا في بيوتهم كفايه عليهم ونشوف جيل جديد من الشباب المحب لمصر بدون تطبيل ولا اغراض
علي فكره كل الاعلاميين السابقين هم من اهم الاسباب للحاله اللي احنا فيها دلوقت
علي فكره دي امنيه ويمكن ربنا يسمع دعائي وتتحقق قبل ما اموت
الأربعاء 11 فبراير 2015, 17:37 كتبه: moga
EG
e3rafnow.com
الاخبار لحظه بلحظه
الأربعاء 11 فبراير 2015, 17:22 كتبه: mohamed zaiem
EG
تسلم. دماغك. وفكرك ورؤيتك
ياريت ياشادي المقال ده يروح لرئيس الوزراء ودراسة مافيه جيدا وفعل الازم .
الأربعاء 11 فبراير 2015, 17:13 كتبه: الحكيم
EG
حاجه تحزن حسبى الله ونعما الوكيل
الأربعاء 11 فبراير 2015, 16:24 كتبه: aya saied
EG
صدقت فعلا يا استاذ و زود علي دول جمال علام و عزمي مجاهد..
و لو كان حق شهداء مذبحه بورسعيد رجع يبقي هيرجع حق شهداء الدفاع الجوي
الداخليه العن جهاز في الدوله اقولك العن من جماعه الاخوان الارهابيه االداخليه لازم تنضف واتحاد الكره ينضف و مرتضي وابنه يتحكموا هما اول اسباب اللي حصل في استاد الدفاع
ربنا يتولانا برحمته و يرحم كل شهيد علي ارض مصر اتغدر بيه
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت