Offerna.com

أحمد مرتضى يهاجم عبدالجواد ويهدد جابر!

عدد التعليقات: 2
كتبه : محـــمد فـــرج

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن عمر جابر مرتبط بتعاقد مع الزمالك مدته ثلاث سنوات ونصف ولو أراد الرحيل فليخطر الإدارة أولاً قبل اتخاذ الخطوة التي سوف يكون لها رد فعل آخر معه!

 

وأضاف مرتضى في تصريحاته التليفزيونية لبرنامج "ملعب الخامسة" المذاع على قناة "إم بي سي2" أن التحقيق سوف يحمي جابر من أية قرارات ضده لأنه من الوارد أن يكون في صالحه بعد الاستماع إلى أقواله.

وأشار عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء إلى أن عمر جابر أخطأ ويجب أن يحضر التحقيق حتى لا يثبت عليه الاتهامات الموجهة إليه، لافتاً إلى أن رغبة اللاعب بالرحيل لم تصل الإدارة حتى الآن.

وكان عمر جابر لاعب نادي الزمالك أبدى رغبة في الرحيل عن ناديه والاعتذار لجماهير الزمالك لعدم استكمال مشواره مع الأبيض، وذلك رداً على الإجراءات التعسفية من الإدارة تجاهه.

وهاجم مرتضى في مداخلته الهاتفية الإعلامي إبراهيم عبدالجواد مقدم البرنامج، لهجوم الأخير على الزمالك أمس، بسبب كارثة الدفاع الجوي، فقال: "هل الزمالك نصب السور الحديد، هل أطلق شماريخ، هل الزمالك باع التذاكر قبل الكارثة، فالزمالك ليس له علاقة على الإطلاق"، مشدداً على أنه يجب تحري الدقة قبل الحديث عن الزمالك وتلخيص صورة النادي في مرتضى منصور فقط.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 19 فبراير 2015, 04:17 كتبه: nader
EG
ابراهيم مرعوب ياعينى . يخرب بيت ام الهباله
الأربعاء 18 فبراير 2015, 21:59 كتبه: سما المصرى
EG
يا عمر خللى بالك من داعش منصوروخللى بالك ايضا من الادعش الهايف ابنه ربنا يعميهم عنك---- كان لازمتعمل عقدبسنةكل سنة حتى لايذلوك دى عالم واطية
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت