نداء عاجل لإدارة الأهلي: لا تنسوا التعاقد مع أهم صفقة!

الخميس 11 يونيو 2015, 16:28 كتب : شـــادي ألمــاظ

الملامح والمؤشرات تشير إلى أن موسم الانتقالات الصيفية للقلعة الحمراء هذا الموسم سيكون مختلف عن الموسم السابق والذي لم يحقق خلاله الأهلي النجاح المطلوب.

 

الاختلاف بين الموسم الماضي والحالي هو وجود الاسم اللامع أو خليفة القيعي "هيثم عرابي" بعد أن أظهر قدرته التفاوضية الكبيرة والرائعة في حسم بعض الصفقات الخارجية والهامة جداً للقلعة الحمراء بالحصول على توقيع الثنائي "صالح جمعة" ، و"الغاني جون أنطوي".

بعيداً عن ما سبق.. وبعيداً عن ما تنوي الإدارة الحمراء تدعيم صفوف الفريق به من صفقات آخرى خلال المرحلة المقبلة حتى يعوض الفريق خسارته لبطولة الدوري وايضا لبطولة الملايين "دوري أبطال أفريقيا".. اتمنى أن تضع الإدارة الحمراء برئاسة المهندس محمود طاهر"ملف
عودة أحمد فتحي لصفوف القلعة الحمراء على رأس الأولويات بانتقالات الصيف المقبل".

عودة الجوكر أحمد فتحي ستزيد وتضاعف من قوة النادي الأهلي كثيراً لما يمتلكه من امكانيات بدنية وفنية وقدرة على اللعب في أكثر من مركز ليحل أي أزمة أو نقص بصفوف الفريق بالتزامن مع تعرض الفريق لغيابات كثيرة في اغلبية المراكز.

من وجهة نظري المتواضعة أرى أن أحمد فتحي أحد أهم وأفضل صفقات الأهلي بالسنوات الطويلة الماضية.. دعونا نتخيل عودة اللاعب على المستوى الفني:

-عودته ستعيد الحيوية والنشاط للجبهة اليمنى دفاعيا وهجومياً


-عودته من الممكن أن تجعل أحد الثنائي "باسم علي أو محمد هاني يشارك كجناح متقدم ويخترق لما يمتلكه الثنائي من سرعة لتكون هذه الجبهة نارية وشارع للأهلي أمام أي منافس.

-
سيعالج فتحي أي نقص في منطقة وسط الملعب في حالة ايقاف أحد اللاعبين أو وجود إصابة.

-حسب سير المباراة وفي حالة وجود نقص بالدفاع فمن الممكن تحريك الجوكر للمشاركة بالخطوط الخلفية.

-ولا ننسى مشاركته في بعض المباريات بالجبهة اليسرى لوجود نقص.

أما على المستوى النفسي والمعنوي ، فالعناصر الواعدة التي يمتلكها الأهلي حالياً  "تريزيجيه –صبحي – بامبو – حمدي – هاني – سعد سمير - مارسيلو " بحاجة للاعب يمتلك خبرات و روح قتالية تزيد من حماسهم في الملعب وتفيدهم بالفترة المقبلة.

كلمة آخيرة:

قبل لقاء الأهلي والصفاقسي التونسي في كأس السوبر الإفريقي والذي توج الأهلي به بالفوز 3/1 باستاد القاهرة الدولي.. قاتل محمد يوسف وجهازه المعاون والطبي لتجهيز فتحي تحديداً لهذه المباراة خاصة أنه كان يعاني من إصابة في الركبة.. وبالفعل شارك فتحي وساهم في فوز الأهلي بأخر كأس سوبر أفريقي توج به الأهلي..

ولذلك الفترة المقبلة ستشمل العديد من المباريات القوية أمام الأندية التونسية "الترجي والنجم" وقد يتقابل الأهلي مع الصفاقسي بالدور قبل النهائي أو النهائي بالكونفيدرالية ولذلك مطلوب بشدة الاستعانة بجهوده وخبرته.

ناقشني عبر الفيس بوك

شاهد ايضا...

للاستفادة من أصحاب المهارات:[أنطوي وستانلي] الحل لهجوم الأهلي!
تحديات وصعوبات لا يستطيع فريق قهرها سوى الأهلي بمن حضر!

[
تهريج نبيه وكوبر].. أفضل ثلاثي بمصر يدفع ثمن تصرفات صبيانية غيرهم!!

 

تعليقات