بونجاح قنبلة الأهلي في انتقالات الصيف

الثلاثاء 14 يونيو 2016, 12:15 كتب : شـــادي ألمــاظ

يتفاوض النادي الأهلي في سرية تامة مع المهاجم الجزائري الخطيري بغداد بونجاح مهاجم النجم الساحلي التونسي السابق، والسد القطري الحالي.

 

وهناك استقرار داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، بالتعاقد مع مهاجم خطير، يمتلك اسم ورصيد قوي في القارة الأفريقية، لتدعيم هجوم القلعة الحمراء خلال انتقالات الصيف المقبلة.

وعلم "أهلي نيوز" أن الهولندي مارتن يول شاهد العديد من أهداف اللاعب، وأبدى أعجابه الشديد بقدراته الفنية، خاصة أنه يجيد المشاركة في مركز المهاجم الصريح، وهو المركز الذي به نقص في الأهلي.

ويواصل الأهلي مفاوضاته مع إدارة السد القطري ، لحسم الصفقة ، ولا يمانع مجلس إدارة الأهلي دفع ملايين الجنيهات للتعاقد مع اللاعب.

ويتبقى فقط الاتفاق على القيمة المادية بين الطرفين ، لينضم المهاجم الجزائري الخطير للنادي الأهلي، خاصة أن بغداد لا يمانع اللعب للنادي الأهلي.

وتألق بونجاح خلال الموسم الماضي مع النجم الساحلي في بطولة الكونفدرالية حيث توج نفسه هدافا للمسابقة برصيد سبعة أهداف قبل أن تنتهي إعارته ويعود للسد القطري
.

وتأتي مفاوضات الأهلي مع بونجاح في الوقت الذي يقود خلاله محمود طاهر بنفسه، مفاوضات الأهلي مع المهاجم النيجيري الخطير ستانلي أوهاويتشي مهاجم وادي دجلة.

ليفتح الأهلي بذلك باب الاحتمالات بشأن امكانية رحيل المهاجم الغاني "أنطوي" أو مصير المهاجم الجابوني ماليك إيفونا في حالة تلقيه عرض احتراف أوروبي قوي بالفترة المقبلة.

تعليقات