لاتسيو الإيطالي يهدد صفقة الاهلي المنتظرة

الأحد 16 ديسمبر 2018, 16:01 كتب : شـــادي ألمــاظ

دخل رمضان صبحي نجم المنتخب الوطني ونادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، دائرة اهتمامات نادي لاتسيو الإيطالي، خلال الفترة المقبلة، ووفقًا لصحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية نقلآ عن "كورييري ديلو سبورت".

 

ويفكر النادي الإيطالي في التعاقد مع رمضان صبحي صاحب الـ21 عامًا، وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن لاتسيو قد يجد في رمضان صبحي، وريث محمد صلاح نجم الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي وأفضل لاعب في إفريقيا، خاصة مع صغر سن نجم النادي الأهلي وستوك سيتي السابق.

ويأتي حديث الصحف الإيطالية في الوقت الذي يضع مسؤولو الأهلي الرتوش الأخيرة على صفقة استعادة رمضان صبحي، في شهر يناير المقبل على سبيل الإعارة، حيث شهدت الساعات الماضية تقاربًا في وجهات النظر بين اللاعب ومسؤولي القلعة الحمراء لإقناعه بالعودة لمدة 6 أشهر وتدعيم صفوف الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويغري الأهلي الذي استغنى عن رمضان صبحي لصالح ستوك سيتي الإنجليزي في صيف 2016 مقابل 6.5 مليون يورو رمضان صبحي بالمشاركة المستمرة، للعودة إلى المنتخب الوطني بكل قوة وكي يكون متواجدًا في كأس الأمم الإفريقية 2019، علما بأن رمضان يجلس على مقاعد البدلاء في صفوف ناديه الإنجليزي، وهو الأمر الذي جعله بعيدًا عن المشاركة في الفراعنة.

تعليقات