fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

أون سبورت: زيادة عقد أفشة 2 مليون جنيه وضم هذا اللاعب 3 سنوات..وموسيماني مشغول بعرض جنوب أفريقيا

كشفت قناة أون سبورت عن التطورات الآخيرة في صفوف النادي الأهلي، بشأن العديد من الملفات الهامة داخل القلعة الحمراء .

-تمديد عقد صلاح محسن 3 سنوات

وقال الإعلامي كريم خطاب في تصريحاته التليفزيونية ” مجلس إدارة الأهلي قرر تمديد عقد صلاح محسن مهاجم الفريق لمدة 3 سنوات ” .

وأضاف ” هناك اتفاق مبدئي على تمديد عقد صلاح محسن لمدة 3 سنوات ، في ظل اقتناع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بمستوى اللاعب بشكل كبير  ” .

-زيادة عقد أفشة 2 مليون جنيه

وتابع ” إدارة الأهلي قررت ايضا تعديل عقد محمد مجدي أفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء ” .

وزاد ” محمد مجدي أفشة كان يحصل على 4 ملايين جنيه في الموسم منذ انتقاله من بيراميدز ، وإدارة القلعة الحمراء قررت زيادة قيمة عقد اللاعب إلى 6 ملايين جنيه في الموسم الواحد في ظل دوره الكبير مع الفريق بالفترة الماضية ” .

-ماذا عن موقف بيتسو موسمياني ؟

قال كريم خطاب في تصريحاته ” هناك قلق داخل النادي الأهلي وتخوف من أن يكون تركيز بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في عرض منتخب جنوب أفريقيا ” .

وأضاف ” منتخب جنوب أفريقيا يقدم العديد من الإغراءات لبيتسو موسيماني مثل الحصول على عقد كبير ، وتجهيز المنتخب لكأس العالم في قطر 2022 ” .

وتابع ” وجاء المستوى الذي ظهر به الفريق في مواجهة المريخ السوداني ليثير قلق الجماهير والإدارة من أن يكون تفكير في المدير الفني في الرحيل ” .

-المريخ السوداني يحرج موسيماني

وفي نفس السياق، قال أيمن اليماني محلل أداء فريق المريخ السوداني، “ضربة الجزاء المهدرة ، سهلت من موقف الأهلي في العودة للقاء ” .

وأضاف “توقعنا خوض الأهلي بطريقة 4/4/2، لتكرار ما حدث في مواجهة فيتا كلوب خاصة أن لاعبي الأهلي انضموا لمنتخب مصر عقب هذه المواجهة وتأكدنا من أن موسيماني لن يقوم بإجراء أي تعديلات ” .

وتابع “قررنا الضغط على محمد مجدي أفشة وبدر بانون، وفرضنا سيطرتنا على منطقة خط الوسط ، وظهرنا أفضل من الأهلي خلال المواجهة ” .

شاهد أيضاً

الأهلي يفتقد عبد المنعم أمام بلدية المحلة.. ورد فعل صادم من الزمالك بعد خسارة الاتحاد السكندري

تأكد غياب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، عن خوض المواجهة القادمة أمام فريق بلدية …