fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

بعد اقتراح ياسين منصور.. 500 ألف دولار تحسم الاتفاق مع المدير الفني الجديد للأهلي

مدرب النادي الأهلي الجديد يتصدر الملفات التي يسعى مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب حسمها في الأيام القليلة المقبلة.

وقدم ياسين منصور رئيس شركة الكرة العديد من الوعود إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، وهي تحمل جزء كبير من قيمة عقد المدرب الأجنبي القادم، وهو ما جعل هناك اتجاه من جانب إدارة القلعة الحمراء للتعاقد مع اسم قوي.

-من هو مدير الفني الجديد للأهلي؟


علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الحديث عاد من جديد داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، مع البرتغالي روي فيتوريا وذلك من أجل بحث امكانية إقناعه بتولي القيادة الفنية للمارد الأحمر وخلافة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

شاهد ايضا..

عاجل| الأهلي يشارك في النسخة القادمة لمونديال كأس العالم للأندية برفقة الوداد المغربي

صدق أولا تصدق.. نجم الزمالك ومنتخب مصر يزامل ساديو ماني في الدوري الألماني


ويحاول النادي الأهلي إقناع البرتغالي روي فيتوريا بخطوة الحصول على 3 ملايين دولار في الموسم من أجل التوقيع مع الفريق الأحمر، خاصة أن هناك ثقة كبيرة من جانب الإدارة في الاسم.

في حين حتى هذه اللحظة لا يزال يتمسك المدرب البرتغالي بالحصول على 3.5 مليون دولار في الموسم الواحد، وذلك لقبول مهمة قيادة المارد الأحمر.

وحال موافقة البرتغالي روي فيتوريا على خطوة تخفيض قيمة عقده بشكل يتناسب مع النادي الأهلي، سيكون الاتجاه نحو الإعلان عن الاتفاق معه.

ويضغط النادي الأهلي على المدير الفني البرتغالي من أجل إقناعه بتولي المهمة في الفترة المقبلة، ويدرك جهاز الكرة بالقلعة الحمراء أن روي فيتوريا لديه من الخبرات والقدرة على التعامل مع الأجواء الحالية التي يعيشها الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن تتضح الرؤية بشأن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …