fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

تعرقل مسيرة الفريق.. رد الأهلي على المفاوضات الكبرى في الصفوف الحمراء

رد مصدر وثيق الصلة على المفاوضات الجارية حالياً في صفوف النادي الأهلي بشأن استقدام وجوه جديدة إلى الجهاز الفني للفريق الحالي، خاصة لما يقدمه الفريق من امكانيات متميزة على الصعيد الإفريقي حالياً.

وكشف مصدر وثيق الصلة من صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ما يتردد بشأن رحيل المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني أمر عار تماماً عن الصحة.

وأشيع في الأوساط الرياضية منذ قليل عن اتفاق النادي الأهلي مع جوزيه جوميز مدرب التعاون السعودي السابق من أجل قيادة مسيرة النادي الأهلي بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا للأهلي.

وشدد المصدر على أن كل هذه الأقاويل عارية تماماً عن الصحة، وأن من يتحدث فيها خلال الفترة الحالية يسعى إلى عرقلة مسيرة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، خاصة أنه مقبل على مباراة هامة أمام وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري في لقاء ذهاب دور نصف نهائي البطولة في تماما لتاسعة مساء غد على ملعب ستاد الأهلي وي السلام في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين.

إقرأ أيضاً:

قائمة كاملة.. تعرف على ملف مستبعدين الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري

ويسعى الفريق الأحمر إلى الدفاع عن اللقب للمرة الثالثة على التوالي، ويبدي ثقته الكبيرة في المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وشدد المصدر، على أن كل مصادر هذه الأقاويل والشائعات غير الصحيحة نابعة من الخصوم الذين لم يصلوا إلى الأدوار النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن كل الآخرين الذين يسعون بكل قوة إلى عرقلة الفريق بشكل قوي ومؤثر عن إنجازاته.

ويستهدف النادي الأهلي أن يقدم الأداء المتميز في البطولة، ويفوز على وفاق سطيف الجزائري ذهاباً وإياباً وذلك من أجل دعم مسيرة الفريق في مبتغاه نحو اللقب الإفريقي الثالث الذي سوف يعزز فرص النادي الأهلي في البقاء على القمة لفترات طويلة.

ويدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق أن يكون اللاعبين على قدر كبير من الجاهزية الكبرى على كافة الأصعدة الفنية والبدنية خلال الفترة المقبلة.

ويريد أبناء القلعة الحمراء الوصول إلى البطولات المحلية والإفريقية على كافة الأصعدة والمستويات الكبرى، وأن يمثلوا القارة الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي في كأس العالم للأندية بعد الحصول على البرونزية لمرتين متتاليتين في المشاركات الماضية.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …