fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

ثلاثي النادي الأهلي الأساسي على رادار الأندية الكبرى.. تفاصيل مهمة

كشف مصدر وثيق الصلة من صفوف الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي أن ثلاثي الفريق الأحمر مطلوب في الدوري المصري على وجه السرعة من أجل التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يسعى إلى معرفة مصير اللاعبين الذين لن يشاركوا مع السويسري مارسيل كولر خلال الفترة المقبلة، في ظل الاعتماد على عدد وافر من اللاعبين في الجانب الدفاعي والهجومي.

إقرأ أيضاً:

أون تايم سبورت: كولر يستفسر عن موعد مشاركة مستبعد موسيماني

وشدد المصدر على أن عدد من الأندية تطلب الحصول على لاعبين كثيرين في بطولة الدوري العام، وعلى رأسهم كريم الدبيس لاعب الفريق الذي تم التعاقد معه في الانتقالات الصيفية الماضية، أصبح مطلوب في صفوف الاتحاد السكندري.

وأوضح المصدر أن الأندية تتصارع من أجل الحصول على نجوم الأهلي، وأن الفريق الأحمر يتعاون مع الجميع بخصوص الانتقالات الخاصة على صعيد الإعارات، بينما يريد كولر تحديد الأسماء التي سوف يستعين بها خلال الفترة المقبلة.

وكشف المصدر، أن نادي فيوتشر يريد الحصول على الثنائي محمد محمود وزياد طارق لاعبي خط الوسط، وذلك فترة من تجاهل كولر للثنائي، وتفضيل إعارتهما لأي فريق آخر من أجل اكتساب القدرات المناسبة.

ويستهدف النادي الأهلي أن يكون كل اللاعبين جاهزين من أجل المشاركة في كل البطولات للمواسم المقبلة، خاصة أن الموسم الجاري استطاع كولر أن يحدد أهدافه وأولوياته من اللاعبين المقرر الحصول عليهم خلال الفترة المقبلة.

ويريد نادي فيوتشر أن يستفيد بكل القدرات والإمكانيات المميزة التي يتطلع إليها الفريق الأحمر، فيما رفض النادي نفسه أن يحصل النادي الأهلي على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، بدافع المشاركة في الكونفدرالية الإفريقية.

شاهد أيضاً

بسبب الأهلي والخطيب.. تركي أل الشيخ يوجه الضربة الثانية إلى الزمالك ومجلس لبيب

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد صدام جديد بين تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه …