fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

أون تايم سبورت: كولر يستفسر عن موعد مشاركة مستبعد موسيماني

كشف الإعلامي سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية، عن موقف لاعب النادي الأهلي من المشاركة مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، ورأي المدير الفني للفريق في الحاجة له من عدمها.

وقال زاهر في تصريحاته لملعب “أون تايم سبورت” إن كولر قال لمقربين إن موضوع مشاركة محمود عبدالمنعم “كهربا” ليس في يده، مشيراً إلى أنه ينتظر عودته إلى الملاعب بحماس شديد.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يكشف موقفه النهائي من رحيل نجم الفريق إلى أوروبا واللاعب يرد

وأضاف مقدم البرامج الرياضية، أن كولر شدد على أن تألق “كهربا” مسئوليته، لما يمتلكه تجاهه من أحلام وطموحات كبيرة يسعى إلى تحقيقها، ولكنه لا يعلم متى سوف يعود بناء على الغرامة الموقعة عليه.

وكانت مصادر مقربة من اللاعب شددت على أن النادي الأهلي سوف يقوم بإرسال الغرامة المالية الموقعة على اللاعب والبالغة 2 مليون و400 ألف دولار، ولكن في إطار بعض المحاولات الأخرى لتقسيط هذه الأموال الكثيرة، خاصة بعد ارتفاع سعر الدولار.

ومن المتوقع أن يسدد النادي الأهلي الغرامة الموقعة على اللاعب، وأن يتم خصمها من المستحقات الأخرى له، في إطار مساعي الفريق الأحمر أن يتم الاستعانة بجهود اللاعب خلال الفترة القادمة.

ورفضت إدارة الفريق التفريط في اللاعب بالانتقالات الصيفية الماضية، في إطار تمسك كولر به وبإمكانياته ويسعى إلى مشاركته مع الفريق على وجه السرعة خلال الفترة المقبلة.

وعانى “كهربا” خلال الفترات السابقة من عدم المشاركة مع الفريق في عهد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق، وذلك قبل توقيع عليه أية غرامة مالية، على خلفية المشادة التي حدثت بين الطرفين، وعلى أثرها تمت إعارة اللاعب مؤقتاً إلى السعودية.

وشدد زاهر من جهة أخرى، على أن اللائحة التصاعدية للاعبي النادي الأهلي سوف يتم تطبيقها، وذلك بعد الأداء المتميز الذي قام به اللاعبين في المباريات السابقة الثلاثة في انطلاقة الدوري العام أمام الاسماعيلي وأسوان والداخلية.

شاهد أيضاً

كلاسيكو الدوري المصري.. 5 تعديلات في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز وذلك في تمام الساعة  السابعة …