fbpx
السبت , 4 مايو 2024

كولر يشد الحصار على الجميع.. والأهلي في طريقه لتجديد عقد أهم اللاعبين

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الحديث عن أية أمور قادمة في الصفوف الحمراء، إلا بعد انتهاء الفترة الحساسة الجارية على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

وفقاً لسيف زاهر مقدم البرامج الرياضية، فإن كولر رفض حسم موقف أي من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وأنه يتطلع إلى إجادة الجميع من خبرات وقوة كبيرة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

إقرأ أيضاً:

حسبتك غلط.. اعتذار رسمي من مرتضى منصور إلى الخطيب

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن اللاعب سوف يتحدث عن اللاعبين المقرر أن يتم الاستعانة بجهودهم خلال الفترة المقبلة من عدمه، وأنه سوف يبحث مع الجهاز الفني ولجنة التخطيط اللاعبين الإضافيين أو الآخرين الذين يحتاج الفريق إلى استقدامهم.

وتابع زاهر: كولر يريد النظر عن عدد كبير من اللاعبين، خاصة أنه تحدث مع عدد من اللاعبين، وشدد على أنه سوف يعتمد على كل اللاعبين، ولا يوجد لدي لاعب أساسي على الإطلاق.

وشدد كولر للاعبين على ضرورة الجاهزية لأن يكون الجميع جاهزاً للمباريات الكبرى من أجل التدوير، لافتاً إلى أن الأزمة التي عانى منها النادي الأهلي خلال الفترات السابقة تتلخص في اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق خلال الفترة الماضية.

واستطرد مقدم البرامج الرياضية: كولر قال لبعض الصحفيين والمقربين على أن بطولة السوبر انتهت ولا اتذكرها، أمامي الدوري وبطولة إفريقيا وكأس مصر القادم، أعلم جيداً نظام النادي الأهلي، خاصة أن الجماهير تنسى البطولة بعد 10 دقائق فقط ويريدون دائماً المزيد وينظرون إلى القادم.

وأوضح زاهر، أن كولر تم وضعه على الطريق الصحيح، لافتاً إلى أن ياسر إبراهيم يستعد إلى تجديد تعاقده مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة في ظل الحاجة الماسة لجهوده خلال الفترة المقبلة.

وتابع: بعض الناس يروجون إلى أن النادي الأهلي يتطلع إلى الاستغناء عن بعض اللاعبين، في ظل انخفاض العقود، ولكن من بقى في الأهلي فاز بالفريق الأحمر في النهاية، في ظل انخفاض العديد من العروض.

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …