fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

خريطة المصابين في الأهلي.. وموعد عودتهم “أجاي ومعلول وهاني وياسر” ومفاجأة للزمالك

تعتبر أزمة الإصابات داخل صفوف النادي الأهلي ، بمثابة الصداع داخل صفوف الفريق بالوقت الحالي ، في ظل ارتفاع عدد العناصر التي خرجت من حسابات  الجهاز الفني بشكل اجباري خلال الفترة الماضية ، وهو ما جعل هناك تراجع في المستوى الفني في بعض المباريات .

نكشف موعد عودة أبرز اللاعبين المصابين في الأهلي:

-يعود ياسر إبراهيم مدافع القلعة الحمراء للمشاركة في المباريات ، بداية من لقاء المصري البورسعيدي حيث هناك اتجاه لعدم الدفع به في لقاء إنبي من أجل منحه أكبر وقت من الراحة ، لتجنب حدوث أي مضاعفات في إصابته .

وكان ياسر قد تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مواجهة سيمبا التنزاني ، التي حسمها الفريق بهدف نظيف سجله محمد شريف .

-يعود المحترف التونسي علي معلول للمشاركة في التدريبات الجماعية مع النادي الاهلي ، يوم 7 مايو المقبل ، ليصبح جاهزاً لخوض مواجهة القمة أمام الزمالك يوم 10 مايو ، في الوقت الذي يضع خلاله النادي الأهلي خطة لتجهيز اللاعب للمشاركة في مباريات دوري أبطال أفريقيا والاستفاده من خبراته.

-ينتظم محمد هاني في التدريبات الجماعية  مع النادي الأهلي وذلك بنهاية الشهر الجاري ليصبح جاهزاً لخوض لقاء القمة وتدعيم مركز الظهير الأيمن ، بعد أن اقترب من التعافي من الإصابة بالعضلة الخلفية .

-ينتظم النيجيري جونيور أجاي جناح النادي الأهلي في التدريبات الجماعية مع القلعة الحمراء، في نهاية الشهر الجاري ، بعد أن افتقد الفريق لخدماته خلال الفترة الماضية .

ويستعد المارد الأحمر بالوقت الحالي لخوض مواجهة إنبي في مسابقة الدوري الممتاز يوم السبت المقبل .

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، قد خسر أمام فريق سموحة بهدفين مقابل هدف .

وسجل محمود حليمو هدف سموحة الأول بعد تمريرة من أحمد حمدي عبد القادر لاعب الفريق المعار ، في حين تعادل حسين الشحات للقلعة الحمراء ، وفي الثواني الآخيرة قبل انتهاء اللقاء تمكن حسام حسن مهاجم منتخب مصر وفريق سموحة من تسجيل هدف الفوز.

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …