fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

رسميا.. يحيى الكومي يطلب من الخطيب ضم لاعب الاهلي في يناير

جاء المستوى الفني الهزيل الذي ظهر به فريق الإسماعيلي في انطلاقة مسابقة الدوري الممتاز، ليجبر مجلس الإدارة الجديد برئاسة يحيى الكومي على التحرك للبحث عن تدعيم الفريق ببعض الصفقات القوية في انتقالات الشتاء.



الإسماعيلي كان قد تعرض لصفعة في انطلاقة مسابقة الدوري، وذلك بعد الهزيمة أمام النادي الأهلي بنتيجة 4/0، وفي الجولة الثانية تلقي هزيمة جديدة أمام سيراميكا كليوباترا، قبل أن يتعرض للهزيمة الثالثة أمام البنك الأهلي.


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي يرغب في ضم بعض العناصر من القلعة الحمراء.


ويعتبر اسم محمد محمود صانع ألعاب النادي الأهلي، على رأس العناصر التي يستهدف فريق الإسماعيلي ضمها من الأهلي في انتقالات الصيف.



وترى إدارة القلعة الصفراء أن محمد محمود يمتلك القدرة على اللعب في أكثر من مركز سواء في خط الوسط أو تحت رأس الحربة.



وينتظر مجلس إدارة النادي الأهلي، موافقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على خطوة إعارة محمد محمود حتى نهاية الموسم وذلك من أجل الرد على مفاوضات القلعة الصفراء للحصول على خدماته.



محمد محمود كان قد خرج من حسابات المدير الفني للنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية لأسباب فنية وذلك رغم جاهزيته من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات.

 

شاهد ايضا..

الزمالك يتورط ويقدم 3 هدايا ثمينة إلى الاهلي وموسيماني والخطيب.. وصفقة محتملة

 


ويرى بيتسو موسيماني أن محمد محمود لم يصل إلى الفورمة البدنية المطلوبة في الوقت الحالي، للمشاركة ويسعى لتحفيز اللاعب للتطور من الناحية البدنية.

 

ومن المقرر أن تتضح الرؤية بشأن مستقبل محمد محمود مع القلعة الحمراء في الأيام القليلة المقبلة، ويبدو أن الأقرب هو رحيل اللاعب في ظل وجود تكدس في خط الوسط وتحت رأس الحربة.

 



ويمتلك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدد كبير من العناصر في هذه الخطوط مثل عمرو السولية وحمدي فتحي والمحترف المالي أليو ديانج وعمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر ومحمد مجدي أفشة ومحمد فخري.

 

 

ويتصدر المارد الأحمر في الوقت الحالي مسابقة الدوري الممتاز وذلك بفارق الأهداف عن فريق بيراميدز، ويستعد الفريق الأحمر لخوض مواجهة المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر الجاري بالجولة الرابعة.

 

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …