fbpx
السبت , 18 مايو 2024

صفقات الأهلي في الصيف.. موسيماني يحدد بالأسماء طلباته وأمير توفيق يرحب

حدد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ، الصفقات التي يحتاج لها الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق من أجل مواصلة المنافسة بقوة على حصد الألقاب والبطولات .

وهناك موافقة مبدئية من جانب إدارة النادي الأهلي ، على طلبات المدير الفني بيتسو موسمياني بعد الجلسة التي تم عقدها في الساعات القليلة الماضية.

-نكشف الصفقات التي حددها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وطلب من إدارة الأهلي حسمها:

-الصفقة الأولى

طلب المدير الفني للنادي الأهلي حسم التعاقد بشكل رسمي مع كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم المعار إلى صفوف إنبي حتى نهاية الموسم الحالي .

ومنح بيتسو موسيماني الضوء الأخضر إلى إدارة الأهلي وتحديدا أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء لحسم صفقة كريم فؤاد .

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي ، أن كريم فؤاد سيستطيع بقوة حل العديد من الأزمات في تشكيل النادي الأهلي ، حيث يجيد اللعب في المركزين الأيمن والأيسر بالإضافة إلى الجناحين ، كما يعتبر من العناصر التي سيعتمد عليها الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب في أولمبياد طوكيو.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . 

-تعرف على الصفقة الثانية

طلب المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، التعاقد مع جناح أجنبي مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وهناك ترشيحات لبعض الصفقات من أمريكا الجنوبية بالوقت الحالي ، ولكن حتى هذه اللحظة لم يحسم المدير الفني للنادي الأهلي قراره .

ويخطط بيتسو موسيماني للتعاقد مع لاعب يجيد اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر بالإضافة إلى اللعب تحت رأس الحربة .

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي قد وضع بعض الملاحظات على مستوى بعض العناصر في صفوف الفريق خلال الفترة الماضية ، وتحديدا حسين الشحات في ظل عدم ثبات مستوى اللاعب ، بالإضافة إلى الأزمات الكثيرة للاعب محمود كهربا ، كما تعرض طاهر محمد طاهر لأكثر من إصابة عضلية في الفترة الماضية .

 

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …