fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

قائمة الأهلي أمام وفاق سطيف.. عودة علي لطفي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري يوم السبت المقبل في ذهاب دور نصف نهائي دوري ‏أبطال إفريقيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 14 مايو الجاري في الجزائر.‏



خاض الفريق تدريبات في الجيم وذلك بهدف الوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية قبل المواجهة الصعبة المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 


عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للقلعة الحمراء، محاضرة بالفيديو مع ‏اللاعبين، للحديث في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة سطيف.‏

 


في الوقت الذي خاض خلاله الفريق الأحمر فقرة إحماء في بداية المران تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مخطط ‏الأحمال، ثم استكمل الفريق المران بتدريبات الكرة.‏

 

شاهد ايضا..

 

من هو رولاني مكوينا الذي يخطط موسيماني لضمه لطاقمه المعاون في الأهلي؟

 

وتحت إشراف ‏ميشيل يانكون مدرب الحراس أدى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، رباعي حراس المرمى، تدريبات منفردة.

 

-الأهلي يستعيد خدمات علي لطفي أمام وفاق سطيف الجزائري

 

تأكد دخول علي لطفي لقائمة النادي الاهلي أمام فريق وفاق سطيف، وذلك بعد أن تعافى بنسبة 100% من الإصابة التي تعرض لها في الأيام الماضية.

 

 

وكان علي لطفي قد خرج من قائمة النادي الاهلي في مواجهة سيراميكا كليوباترا الآخيرة وذلك بسبب الإصابة.

 


بيتسو موسيماني كان قد تلقى مجموعة من الأخبار السعيدة في الساعات الماضية، وذلك بعد تعافي عمرو السولية
من الإصابة.

 

في الوقت الذي أصبح خلاله المحترف المالي أليو ديانج قادرا على المشاركة في المواجهة بعد تعافيه من أثار الكدمة التي تعرض لها قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا.

 

وتعافى أحمد حمدي عبد القادر من الإصابة التي تعرض لها في أوتار الكتف وابتعد بسببها عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية.

 

وكان فريق وفاق سطيف قد تأهل إلى الدور نصف النهائي وذلك بعد تجاوز عقبة فريق الترجي التونسي بهدف نظيف في مواجهة الإياب بعد انتهاء لقاء الذهاب بهدف نظيف.

 

في حين وصول النادي الأهلي، إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي بنتيجة 3/2 بمجموع المباراتين.

 

مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب كان قد فرض بعض العقوبات المالية في الساعات الماضية، ضد اللاعبين وذلك بعد التفريط في 7 نقاط خلال المواجهات الـ3 الآخيرة في مسابقة الدوري.

 

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …