fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

كولر يقفل حاجز العودة أمام نجم الأهلي ويبلغه بقرار غريب

شهدت الساعات القليلة الماضية، دخول بعض الوسطاء من المسؤولين داخل النادي الأهلي، من أجل إقناع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لعودة محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من جديد إلى الفريق الأحمر، وخوض التدريبات مع زملاءه داخل الفريق.

واستئناف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة 

وخاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنيه في الجيم قبل انطلاق المران الجماعي الذي بدأ باجتماع مصغر للجهاز الفني مع اللاعبين، للحديث عن المرحلة المقبلة والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة لاسيما أن الأهلي مقبل على مباريات هامة في الدوري الممتاز والبطولة القارية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس تدخل بعض الشخصيات من داخل القلعة الحمراء من أجل إقناع السويسري مارسيل كولر، بعودة محمد محمود من جديد إلى التدريبات الجماعية والدخول بشكل نسبي للمباريات من أجل تسويقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، مارسيل كولر يرفض عودة محمد محمود من جديد إلى تدريبات الفريق الأحمر وتواجد اللاعب في تدريبات الناشئين على حسب ما تم الاتفاق عليه، في ظل فشل اللاعب في القياسات البدنية، والوزن الزائد له.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الداخلية، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد السويس الجديد، في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قبل مواجهة الإسماعيلي المرتقبة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …