fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

صفقات نارية.. كولر يرشح للجنة التخطيط مراكز اللاعبين التي يحتاجها في يناير

يبدو أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر مقبل على مباريات هامة ولا بديل عن التعاقد مع لاعبين من أجل مواجهة ضغط المباريات في ظل مشاركة النادي الأهلي في العديد من البطولات سواء المحلية أو القارية، حيث يأمل كولر في الحصول على جميع البطولات التي سيشارك فيها مع القلعة الحمراء وكتابة التاريخ.

وخرج عدد كبير من اللاعبين خارج حسابات السويسري مارسيل كولر، والذي يأمل في تدعيم العديد من المراكز خلال الفترة المقبلة، حيث طلب من أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء ولجنة التخطيط برئلسة محسن صالح وزكريا ناصف، بضرورة ترشيح اللاعبين من أجل وضع يده على الأبرز والدخول معه في مفاوضات والتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

استئناف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

وخاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنيه في الجيم قبل انطلاق المران الجماعي الذي بدأ باجتماع مصغر للجهاز الفني مع اللاعبين.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس التقرير الذي تقدم به مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل تدعيم العديد من المراكز داخل الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات، لاسيما أن الفريق الأحمر يحتاج إلى لاعبين خلال الفترة المقبلة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن كولر طلب من الأهلي تدعيم صفوف الفريق بمارسينهو البرازيلي الذي فشل الفريق الأحمر في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بجانب أنه طلب تدعيم الخط الخلفي بأحد اللاعبين الأقوياء، من أجل التواجد برفقة محمد عبدالمنعم ومتولي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الداخلية، في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد السويس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

كلاسيكو الدوري المصري.. 5 تعديلات في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز وذلك في تمام الساعة  السابعة …