fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

ليس ميكيسوني.. بند مثير في عقد نجم الأهلي يجبره على العودة في أي وقت

وضع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بند مثير لاستعادة نجم الفريق خلال الفترة المقبلة بدون أية شروط إضافية أخرى، ووفقاً لرغبة اللاعب وإدارة الأهلي بعيداً عن الفريق الذي حصل على الصفقة.

ورحل لويس ميكيسوني إلى صفوف نادي أبها السعودي بشكل رسمي لمدة عام واحد على سبيل الإعارة، دون وضع هذا البند في عقد اللاعب المقرر أن يرحل بعد العام بشكل نهائي عن صفوف النادي الأهلي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أنه تم وضع بند في عقد أحمد ياسر ريان لاعب النادي الأهلي الذي تم بيعه إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، بأنه يمتلك العودة في أي وقت لصفوف الفريق الأحمر.

إقرأ أيضاًً:

بيراميدز يتفاوض مع ثلاثي الأهلي وشرط واحد لموافقة الخطيب

وأضاف المصدر، أنه بناء على تطوير التعاقدات والعقود المبرمة بين كل الأندية واللاعبين، فإن أحمد ياسر ريان قد يعود مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي إذا قام الفريق الحصول على 20 مليون جنيه.

وشدد المصدر، على أن الفريق الأحمر مازال يسعى بكل قوة إلى تأمين اللاعبين الراحلين عن الفريق والذين يرى فيهم أنهم سوف يكون لهم مستقبل كبير في الصفوف الحمراء خلال الفترات المقبلة.

ويتميز ريان بأنه أحد اللاعبين الجيدين الذين سوف يكون لهم مستقبل باهر مع الفريق الأحمر، ويتطلعون إلى الإجادة والقوة واستمرار الجانب المميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ورفض ريان أن يجلس في صفوف الفريق الكروي الأول دون أن يخوض أية مباريات، أو يكون حبيساً على دكة البدلاء بعد عودته من الفريق التركي خلال الفترة المؤخرة، حيث أنه يرغب في أن خوض العديد من المباريات الهامة حتى يعود لمستواه مرة أخرى.

ومازال النادي الأهلي يفضل أن يكون ريان أحد اللاعبين المميزين ولا يفقد جهوده بشكل دائم، لذا وضع هذا البند في التعاقد الذي جرى معه خلال الفترة المؤخرة.

شاهد أيضاً

بعد أفشة والسولية والشحات| نجم جديد يدخل في نقاش حاد مع مارسيل كولر: لن تحطمني!

تشهد صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الوقت الحالي بعض المشاكل والأزمات في …