fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

مستشفى الأهلي تفتح أبوابها لنجم جديد قبل العودة إلى المباريات.. ماذا حدث؟

حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة من التدريبات، بقرار من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في اطار البرنامج الفني والبدني الذي وضعه الجهاز الفني للفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق مقبل على مباريات مهمة خلال الفترة المقبلة، حيث سيخوض الفريق الأحمر مواجهات نارية، في البطولات المحلية والقارية.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، من اجل الحديث عن المرحلة المقبلة، وضرورة الاهتمام بالتعليمات الفنية والبرنامج البدني الذي وضعه الجهاز الفني للاعبين، لاسيما أن الفريق يحتاج إلى العديد من الأمور الفنية والبدنية، لتجهيز الجميع، قبل مباريات دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر والدوريات المحلية. 

وشهد مران الفريق تنفيذ فقرات بدينة وفنية متنوعة قبل أن يختتم كولر المران بتقسيمة بطول الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، بجانب تجهيز العديد من الأمور الفنية الخاصة بالجمل والتسديد على المرمى، حيث شهد تلك المران ظهور جميع اللاعبين في حالة جيد، باستثناء أيمن أشرف، الذي لم يتواجد في المران الأخير.

وعلم “أهلي نيوز”، أن أيمن أشرف سيسافر إلى النسما، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل أجراء كشف طبي كامل على ركبته، حيث أشكتى منها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وكان الأهلي قد فاز على الداخلية ٤-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يرد على رفض محمد الشناوي الجلوس على دكة البدلاء بعد تألق مصطفى

رد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على أنباء رفض محمد …