fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

من 3 إلى 4 صفقات.. شركة الكرة بالاهلي تضع خطة تدعيم الفريق وترشيح هذه الأسماء

بدأت شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي، التفكير بقوة نحو تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم ببعض الصفقات الهامة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وهناك اتفاق على ضرورة تدعيم بعض المراكز التي يرى الجهاز الفني ولجنة التخطيط أهمية تدعيمها في أقرب وقت من أجل ضمان مواصلة الفريق الأحمر المنافسة على الألقاب المحلية القارية بشكل مستمر.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك اتفاق بين شركة الكرة ولجنة التخطيط على احتياج الفريق الأحمر من 3 إلى 4 صفقات جديدة.


ويرى جهاز الكرة أن الفريق الأحمر يحتاج بشدة إلى التعاقد مع مدافع سوبر، يمتلك امكانيات فنية وبدنية مميزة وقدرة على القيام بالتغطية والرقابة بشكل رائع ويتمكن من سد بعض الثغرات الدفاعية التي تسببت في بعض التعثرات بالمرحلة الماضية.



ولم يتم تحديد اسم الصفقة الدفاعية حتى هذه اللحظة ولكن هناك اتفاق على ضرورة ضم لاعب مميز في هذا الخط من أجل معاونة المحترف المغربي بدر بانون بشكل مميز، ولكن قد يكون هناك تفكير في التحرك نحو ضم باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي ولكن بعد انتخابات القلعة الصفراء.

 

تابع ايضا..

قبل انطلاق الدوري.. الاهلي يضيق الخناق على رمضان صبحي ويوجه 3 ضربات مزعجة

هل يلبي النداء؟.. موسيماني يستعين “بالمنقذ” لتصحيح مسار تجربته مع الاهلي

 


وعلى الناحية الآخرى، هناك ايضا اتفاق على ضرورة تدعيم مركز حراسة المرمى من خلال ضم اسم مميز يتمكن من معاونة الحارس محمد الشناوي بشكل مميز.

وترى لجنة التخطيط بعد الرجوع إلى ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، أن اسم محمد بسام يعتبر هو الأبرز على الساحة في الوقت الحالي بعد أن قدم مباريات مميزة مع فريق طلائع الجيش وكان كلمة السر في حصد لقب السوبر المحلي.

في الوقت الذي يسعى خلاله جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لتدعيم مركز الظهير الأيسر في الفترة المقبلة من أجل توفير بديل مميز للمحترف التونسي علي معلول.



ويعتبر اسم محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق بيراميدز هو الأبرز على الساحة في الوقت الحالي، وبالفعل تمكن النادي الأهلي من الاتفاق على ضمه في ظل قرب انتهاء عقده مع الفريق السماوي، وترحيب اللاعب بخطوة العودة من جديد إلى القلعة الحمراء.

الصفقة الرابعة التي يفكر بها النادي الأهلي، ستكون بناء على حالة محمد شريف وحسام حسن وصلاح محسن في الفترة المقبلة، وقد يكون هناك تفكير في التعاقد مع رأس حربة أجنبي على حساب أي لاعب في قائمة الأجانب بالفريق.

 

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …