fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

مهاجم الأهلي الجديد ورقة السر.. نكشف كواليس تأخر قائمة كأس العالم للأندية

لا صوت داخل النادي الأهلي، يعلو على صوت الراحلين والصفقات الجديدة، داخل الفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يحتاج إلى العديد من الصفقات، من أجل الاستعداد بشكل جيد للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق الأحمر، سيخوض العديد من المواجهات القوية، في مختلف البطولات، وهى بطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز، وكأس مصر.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي، إلى انهاء أزمة المهاجم والتعاقد مع الصفقة التي يحتاجها الفريق الأحمر، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من اجل المشاركة مع الفريق الأحمر، في العديد من المباريات التي يحتاجها الفريق الأحمر.

وعلم “أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر، قرر إعلان قائمة الفريق الأحمر التي ستخوض مباريات كأس العالم للأندية، مساء اليوم وأرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد فشل صفقة ضم المهاجم الأجانب إلى الفريق الأحمر، حيث اكتفى الأهلي بالصفقات التي أعلنها.

تسببت الأمطار الغزيرة والثلوج في إنهاء المران الثاني والرئيسي للفريق  مبكرا  حيث هطلت الامطار بشدة خلال  تدريبات الفريق اليوم على ملعب سانية الرمل باستاد تطوان بالمغرب، حيث أنهى مارسيل كولر المدير الفني المران الجماعي الرئيسي  للفريق مبكرا بسبب هطول الأمطار الغزيرة والثلوج على ملعب التدريب.

وقلص المدير الفني فقرات المران الجماعي للفريق وذلك  حرصا على سلامة اللاعبين وخوفا من تعرضهم لنزلات البرد الشديدة، حيث استكمل اللاعبون جانبا من الفقرات التدريبية داخل غرف الملابس والجيم الملحق بملعب المباراة.

وعقد  كولر صباح اليوم  محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين في مقر إقامة بعثة الأهلي في مدينة تطوان بالمغرب، حيث حرص كولر على عرض مزيد من الفيديوهات لفريق أوكلاند سيتي قبل تلك المواجهة المرتقبة بين الفريقين في الدور الأول لمنافسات كأس العالم للأندية.

الأكثر قراءة:

“شاهد مجاناً”.. 6 قنوات مفتوحة تٌذيع مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية

رغم الضغوط الشديدة.. كيف سيتم تبرئة كولر من الأزمات المستقبلية في الأهلي؟

عبد الحفيظ يكشف عن عروض نجم الأهلي وتقدير الخطيب لموقف اللاعب

مفاجأة مدوية للجماهير.. الأهلي لم يغلق الباب أمام هذا المهاجم حتى الآن رغم ضم قندوسي

نجم الأهلي يعلق على انضمام القندوسي و”شو” الزمالك بشأن الصفقة الغريبة!

صراع كبير على استقدام بديل معلول من الأهلي.. تفاصيل نارية

ضربة معلم.. الأهلي يقترب من التعاقد مع موليكا في اللحظات الأخيرة.. ماذا حدث؟

هل يعود الأهلي إلى الصفقة؟.. وكيل جوستفافو هنريك سوزا يثير الجدل

وتحدث الجهاز الفني للاعبيه حول نقاط القوة والضعف في فريق أوكلاند سيتي وذلك في إطار الاستعدادات وتجهيز اللاعبين للمباراة، والمواجهة وضرورة حصد بطاقة التأهل إلى الدور المقبل، لاسيما أن الفريق الأحمر، يرغب في الوصول إلى أبعد نقطة بتلك المسابقة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أوكلاند سيتي، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد طنجة، ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …