الحذر واجب بشدة يا مبروك.. رباعي الزمالك الأمامي لا يخشى الأهلي!

الأحد 20 سبتمبر 2015, 14:35 كتب : شـــادي ألمــاظ

لست مع وجهات النظر التي تقول أن فريق الزمالك سينزل أرض الملعب وهو خائف خلال لقاء القمة يوم الإثنين المقبل.

 

 

 

إدارة الزمالك هذا الموسم تعاقدت مع عدد من اللاعبين يعرفون كيفية اللعب أمام الأهلي وبالفعل قدمت هذه الأسماء التي سنكشف عنها في السطور المقبلة مباريات جيدة ومميزة أمام المارد الأحمر وقبل ارتدائهم لقميص الزمالك.

اذا عامل الرهبة والخوف من الهزيمة قد يكون غير موجود لدى عدد كبير من النجوم وخاصة الصفقات الجديدة للزمالك التي تعاقد معها هذا الموسم تحديداً.

وربما يكون العامل النفسي والمعنوي للفريقين متساوي في هذه القمة تحديداً، ولذلك مطالب فتحي مبروك بالحذر الشديد وتنبيه اللاعبين بأخذ المباراة بمنتهى الجدية والإصرار ونسيان ما سبق.. فالمباراة ستكون في الملعب وليس بالذكريات.

الأسماء التي سنكشف عنها تمتلك القدرة على مواجهة الأهلي والظهور بشكل جيد خاصة في ظل المساحات المفتوحة المتوقعة أن تكون متواجدة بالمباراة:

-أحمد حمودي:

قبل انتقاله للإحتراف في صفوف بازل السويسري، قدم مباريات رائعة وممتعة أمام الأهلي وسجل هدفي سموحة في الدور نصف النهائي ببطولة الكأس الماضية، شاهد الفيديو:

-محمود كهربا:

في لقاء الدور الأول أمام الأهلي كان أحد اسباب انتصار إنبي على المارد الأحمر، كهربا تسب في تمريرة الهدف الذي سجله محمود قاعود، بعد تمريرة سحرية رائعة في قلب دفاعات الأهلي.. ولذلك يجب على الجهاز الفني للأهلي الحذر.



- أحمد حسن مكي:

سبق له التسجيل في النادي الأهلي بالموسم الماضي وتحديداً خلال لقاء الدور الثاني عندما كان متواجد بصفوف حرس الحدود وتسبب هذا الهدف في ابتعاد الأهلي بشكل كبير عن بطولة الدوري، وكان أحد أسباب طرد حسام غالي في هذا اللقاء تحديداً.

- إبراهيم عبد الخالق:

كان ايضا يقدم مباريات مميزة عندما كان لاعباً بصفوف سموحة أمام الأهلي، وقاد فريقه لتحقيق الفوز على الأهلي بالنسخة الماضية من كأس مصر.. وكان يظهر قدرات جيدة ومميزة خلال قيادته لخط وسط سموحة أمام الأهلي.

ولذلك الحذر واجب والعامل النفسي والمعنوي الذي كان دائماً يأتي في صف الأهلي.. لا اتوقع أن يكون له مكان في القمة المقبلة تحديداً، فالمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق.

 

ناقشني عبر الفيس بوك

-

تعليقات