fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

أحدث وجوه الأهلي يعلن رفضه الاستمرار رسمياً حال التعاقد مع نجم إفريقيا

أعلن نجم النادي الأهلي رفضه الاستمرار الرسمي في صفوف النادي الأهلي حال التعاقد مع نجم إفريقيا الذي وضعه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على رأس اللاعبين المقرر أن ينضموا في الصيف.

 

ويرى حسام حسن مهاجم القلعة الحمراء، أنه يريد الحصول على الفرصة بشكل كامل، خاصة بعد التعامل معه بطريقة ليست جيدة في الفترة الأخيرة بشأن تجاهل حصوله على الفرصة الأساسية في الفريق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن حسام حسن ينوي الحصول على الفرصة، وأنه إذا لم يحصل عليها سوف يضطر إلى الخروج من الأهلي، وأن هذه الحسابات بالخروج سوف تتأكد إذا تم التعاقد مع لاعب إفريقي جديد في مركز الهجوم.

 

ووضع النادي الأهلي عينه للمرة الرابعة على الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم نادي ستاندارد لييج المعار إلى صفوف قاسم باشا التركي، ولاعب مازيمبي الكونغولي سابقاً، والذي تم طرحه على النادي الأهلي مرات عديدة سابقاً.

 

وأضاف المصدر، أن حسام حسن يرى في تجاهله تقليلاً من شأنه، خاصة بعدما أبدى النادي الأهلي تعاقده معه في الموسم المنصرم وقبل اللاعب وفضل النادي الأهلي على صفوف الزمالك الذي دخل في مفاوضات مباشرة معه في نفس وقت تفاوض الفريق الأحمر.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول الراحلين عن صفوف الأهلي صيفاً بسبب الصفقة المهمة

 

وشدد المصدر، على أن نجم الفريق الكروي الأول يتطلع إلى الفرصة الكاملة، وأنه يرى في استقدام موليكا أو أي مهاجم آخر داخل النادي الأهلي استبعاد جديد له من الفريق وعدم الحاجة إلى خدماته أو الحصول على الفرصة التي كان يتطلع إليها بشكل كامل.

 

ويرى حسام حسن أنه ليس باللاعب القليل، وأنه من المستحيل أن ينضم إلى الأهلي بدون الحصول على الفرصة الكاملة التي يتطلع إليها.

 

ومن المقرر أن يخرج حسام حسن عن صفوف الفريق الكروي الأول على سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة إذا تحقق التعاقد مع مهاجم إفريقي جديد في صفوف القلعة الحمراء، حيث يتطلع اللاعب إلى التواجد بشكل مستمر في صفوف الأهلي بالحصول على الفرصة وليس بدونها.

 

وأخطر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي المسئولين بحاجته إلى لاعب إضافي من العيار الثقيل يضيف إلى الفريق بشكل متميز للغاية على خط الهجوم ويعاون بيرسي تاو ومحمد شريف في انطلاقاتهما على المرمى.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …