fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل.. أول الراحلين عن صفوف الأهلي صيفاً بسبب الصفقة المهمة

اتخذ الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قراراً مهماً بشأن أحد نجوم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بعد الأداء المتذبذب وغير المستقر الذي يقدمه في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

 

وقرر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بقيادة لجنة التخطيط والكرة، أن يكون اللاعب لويس ميكيسوني خارج الحسابات الفنية للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

واتخذت التخطيط القرار النهائي بخصوص أول الراحلين عن الفريق وهو ميكيسوني، نظراً لأنه لم يلق الإعجاب المتميز للجنة واللاعبين، خاصة أن الفريق الكروي الأول كان يتطلع إلى الاستفادة المثلى من اللاعب صاحب الأداء المميز.

 

ويرغب النادي الأهلي في رحيل اللاعب بشكل نهائي عن طريق الإعارة من أجل إدخال عنصر آخر في الفريق بدلاً منه في الفريق الكروي، خاصة أن الفريق الأحمر يريد أن يكوّن وجهة النظر الخاصة باللاعبين الآخرين الأفارقة قبل ضمهم بشكل رسمي.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يتعاقد مع لاعب إفريقي يمتلك إمكانيات مميزة للغاية، ويضيف إلى الفريق من الناحية الفنية، وأن يكون أداءه في الصفوف ثابت وغير متذبذب من أجل الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية.

 

إقرأ أيضاً..

موسيماني يقرر استبعاد الثلاثي ويضرب الرجاء بالأسلحة الثقيلة.. تفاصيل مهمة

 

وحصل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على عدد مميز من اللاعبين في الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن لم يخوض عدد من اللاعبين التحدي القوي، بينما حصل ميكيسوني على الفرصة بشكل متقطع.

 

ويسود الجدل حول مستوى اللاعب الموزمبيقي، وذلك بسبب الأداء غير الثابت، والمستوى غير الجيد للاعب في كل المباريات، حيث أن مستواه ينخفض بعد التهديف في المباراة، ويضطر المدير الفني إلى استبداله ووضع لاعبين آخرين بدلاً منه.

 

وكان موسيماني يتطلع إلى أن يكون ميكيسوني أحد اللاعبين المنقذين في الصفوف، ورغم أن اللاعب الموزمبيقي يقوم بالتهديف في اللحظات الحرجة، إلا أنه من وجهة نظر لجنة التخطيط أقل اللاعبين الأجانب جهوداً في الفريق.

 

واقترب اللاعب من الرحيل على سبيل الإعارة لحين ضم لاعب آخر من قبل الأندية الإفريقية، عبر التفاوض المباشر من قبل الفريق الكروي الأول والذي قد ينضم خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وتتطلع شركة الكرة بقيادة ياسين منصور إلى الاستقرار على اللاعب الإفريقي المقرر أن يتم التعاقد معه خلال الفترة المقبلة بالاتفاق مع لجنة التخطيط والمدير الفني للفريق.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …