fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. نجم الزمالك يفتعل أمر غريب قبل الانتقال الرسمي إلى النادي الأهلي

قرر نجم نادي الزمالك، اتخاذ قرار غريب للغاية قبل الانتقال الرسمي إلى صفوف نادي الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ويريد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الحصول على أبرز اللاعبين في الصفوف الحمراء خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد الاتفاق مع لجنة التخطيط وشركة الكرة على اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى الفريق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني أبدى موافقه نهائية على دخول النادي الأهلي في مفاوضات متقدمة مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك والذي من المقرر أن ينتقل إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة بعد موافقة اللاعب هو الآخر.

 

وأضاف المصدر، أن نادي الزمالك يتحدث مع اللاعب خلال المرحلة الجارية من أجل إتمام التجديد ويعرض عليه المقابل المادي الذي يرغب في الحصول عليه ويصل إلى 2 مليون دولار، ولكنه لا يثق في العرض ويرغب في الرحيل.

 

وتحدث النادي الأهلي مع اللاعب من خلال وكيل أعماله، عبر أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، والذي يتطلع إلى الحصول على موسم انتقالات ناري من العيار الثقيل يضيف إلى صفوف النادي الأهلي.

 

إقرأ أيضاً..

نجم بيراميدز يثير الشكوك داخل الفريق بسبب رغبته في الرحيل للأهلي

 

ووضع النادي الأهلي مبلغ مليون و400 ألف دولار فقط، حتى لا يتسبب الأمر في فتنة في الصفوف بسبب الأجانب الآخرين المتواجدين وعلى رأسهم علي معلول ظهير أيسر الفريق.

 

ويريد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يضع ترضية ودية في عقد بن شرقي من أجل الاقتراب إلى المقابل المادي الذي كان يريده وهو 2 مليون دولار، حيث من المقرر أن يحصل على ترضية تصل إلى 300 ألف جنيه على مدار عقده وليس جملة واحدة.

 

وأبدى نادي الزمالك تعجبه من تفضيل بن شرقي لعرض الأهلي، بينما أفاد مقربين إلى أن الاستقرار الإداري الذي يتمتع به الفريق الأحمر يجعل اللاعب المغربي يتطلع إلى التواجد في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى الحصول على البطولات التي لم يحصل عليها مع الزمالك.

 

ومن المقرر أن يحصل النادي الأهلي على توقيع اللاعب خلال الفترة الجارية قبل انطلاق موسم الانتقالات، والذي قد يجعل الفريق يزداد على صعيد الصقل الفني والبدني بما يحقق له البطولات العديدة.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …