fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024
Brazil's Santos coach Jesualdo Ferreira gestures during the Copa Libertadores football match against Ecuador's Delfin at Vila Belmiro Stadium, in Santos, Brazil, on March 10, 2020. (Photo by NELSON ALMEIDA / AFP)

فيريرا يقرر رحيل النجم الأجنبي بلا رجعة.. والأهلي يبعث رسالة أخيرة للموهوب

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، رحيل مهاجم الفريق الكروي الأول بلا رجعة، بسبب عدم قناعاته بامكانياته الفنية، ويرى أن تواجده في الفريق لا ينبغي أن يستمر إلى أكثر من ذلك.

 

ويتطلع فيريرا إلى سرعة رحيل المهاجم محمد أوناجم عن صفوف الزمالك وأن تجد إدارة التعاقدات بالنادي البديل المناسب على صعيد اللاعب الإفريقي الذي يتطلع فيريرا أن يضخ مزيداً من النجوم الأساسيين مرة أخرى في صفوف الفريق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن فيريرا ينوي أن يدخل النادي في مفاوضات قوية مع مهاجم إفريقي يتطلع إلى أن يكون الزمالك خياره المفضل، وألا يكون من ضمن اللاعبين الأفارقة المتواجدين على الساحة مؤخراً، ويتفاوض معهم الأهلي.

 

وشدد المدير الفني على ضرورة التواصل مع أكثر من لاعب وطرح أكثر من “سي في” أمام المدير الفني والجهاز المعاون لتعدد الخيارات أمام الفريق الكروي الأول خلال الفترة المؤخرة.

 

إقرأ أيضاً..

عكس ما يقال.. الأهلي يفاجيء نجم الفريق بشأن مستقبله في الصفوف

 

من جهة أخرى بعث النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، العرض الأخير إلى هشام صلاح ظهير الاتحاد السكندري لكرة القدم من أجل معرفة القرار الأخير الخاص بتواجده في الصفوف الحمراء.

 

وبعث أمير توفيق مدير تعاقدات الفريق الكروي الأول، رسالة أخيرة إلى وكيل أعمال اللاعب من أجل معرفة القرار الأخير والنهائي بشأن تعاقد النادي الأهلي مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء وقراره النهائي.

 

ويريد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إيجاد أكثر من بديل في المركز الواحد، وأن يمضي توفيق في عدد من المفاوضات حتى لا يضيع موسم الانتقالات الصيفية، وأنه يجد أن يكون محمد حمدي لاعب نادي بيراميدز ضمن اللاعبين المميزين الذين يجب أن يدخل الفريق في مفاوضات مباشرة معهم.

 

وتمسك محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بالحصول على اللاعب خلال الفترة المقبلة، وعدم رحيله إلى أي مكان آخر، حيث يتطلع إلى تمديد تعاقده في الصفوف للحفاظ عليه.

 

وطالب مصليحي في فترة سابقة 25 مليون جنيه من أجل التفريط في خدمات صلاح إلى أي من القطبين، وذلك بعد دخول نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع اللاعب، بينما يتطلع الفريق الكروي الأول للزمالك أن يحصل على اللاعب بمقابل مادي قوي لتعويض غياب أي لاعب يرحل بشكل مفاجئ.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …