fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

أخبار الأهلي.. تصرف تاريخي من محمد الشناوي بعد إقامة نهائي دوري الأبطال في المغرب

فرض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قرارا غريبا خلال الساعات الماضية يفتقد إلى العدل والشفافية وذلك بعد اسناد مهمة تنظيم المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا إلى المغرب.

 



ويأتي منح الاتحاد الأفريقي قرار إقامة المواجهة النهائية في البطولة الأفريقية إلى الوداد المغربي، وذلك بالتزامن مع قرب تأهل الوداد بعد الفوز في لقاء الذهاب على بترو أتليتكو في أنجولا بنتيجة 3/1.

 

 

-تصرف تاريخي من محمد الشناوي بعد إقامة نهائي دوري الأبطال في المغرب

 

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء وقائد الفريق الأحمر، قد حرص على التواصل مع اللاعبين في الساعات الماضية.

 

 

ونقل محمد الشناوي إلى اللاعبين ضرورة التركيز القوي في مواجهة الإياب أمام وفاق سطيف الجزائري، وعدم الانشغال بالملف المشتعل في الوقت الحالي بعد تحديد إقامة المباراة النهائية في المغرب.

 

 

وشدد حارس وقائد القلعة الحمراء، خلال حديثه مع اللاعبين في الساعات الماضية، على أن النادي الأهلي قد وضع قدما في المباراة النهائية ولكنه لم يحسم بطاقة التأهل بشكل رسمي.

 

شاهد ايضا…

 

تفاصيل الخطة [ب] داخل الأهلي لإحباط المتبقي من مؤامرة كاف والوداد

 

 

 

 

وأكد محمد الشناوي على أن النادي الأهلي قادر على تخطي الوداد المغربي، وأي فريق في القارة الأفريقية حتى لو اقيم اللقاء في المغرب، ولكنه طلب تأجيل التفكير في هذه المواجهة لما بعد الانتهاء من خوض لقاء الإياب أمام وفاق سطيف.

 

 


ويرى محمد الشناوي أن الفريق الأهلاوي يعتبر هو الأفضل والأقوى في القارة الأفريقية، وسيكون قادر على تخطي الوداد حتى لو اقيمت المواجهة على ملعب مركب محمد الخامس، مشددا على قدرة الفريق الأحمر على لعب مونديال كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي.

 

 


وتسيطر حالة من الغضب الشديد داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وذلك بعد قرار الاتحاد الأفريقي بإقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب للمرة الثانية على التوالي.

 


ويتحرك النادي الأهلي في الوقت الحالي، وذلك لتصعيد قرار الاتحاد الأفريقي بإقامة النهائي في المغرب، إلى المحكمة الرياضية الدولية.

 

 


وينوي نادي الأهلي خلال الساعات المقبلة، المطالبة بتعيين حكم أوروبي لإدارة المباراة النهائية بين النادي الأهلي وفريق الوداد المغربي، بالإضافة إلى تعيين حكام أجانب في تقنية الفيديو.

 

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …