fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

أخبار الأهلي.. حل لغز الصفقة الدفاعية رسميا وبيبو يطلب 8 ملايين دولار والبديل لبيع نجم الفريق

يبحث جمهور النادي الأهلي، عن أهم الأخبار والمستجدات الخاصة بالفريق الأحمر، خلال الوقت الحالي، وذلك في ظل ارتباط الفريق الأحمر بتحديات كثيرة.

 



نستعرض أبرز الملفات الخاصة ببعض الأحداث داخل الفريق الأحمر وتحديدا في ملف الصفقات والتعاقدات خلال الموسم الجديد.

 



-الأهلي يستقر على عودة أحمد رمضان بيكهام لتدعيم خط الدفاع

 



استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فكرة عودة أحمد رمضان بيكهام من صفوف فريق سموحة وذلك بنهاية الموسم الحالي.

 



وتمسك بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر بهذه الخطوة، وذلك بسبب الإصابات الكثيرة التي تتواجد في الخط الخلفي بالقلعة الحمراء.

 



وعانى الفريق الأحمر بالفترة الماضية من إصابة المحترف المغربي بدر بانون بالإضافة إلى إصابة محمد عبد المنعم، بالتزامن مع تعرض محمود متولي ورامي ربيعة إلى إصابات عضية بين الحين والآخر.



ويرى بيتسو موسيماني حسب ما أكدت المصادر الخاصة، أن أحمد رمضان بيكهام يستحق العودة كما يخطط لاستغلال امكانياته في 3 مراكز سواء قلب الدفاع أو الظهير الأيمن أو خط الوسط المدافع.

 



وكان بيتسو موسيماني قد طلب عودة أحمد رمضان بيكهام في انتقالات الشتاء الماضية، ولكن رفضت إدارة سموحة، وهو ما دفع الإدارة الحمراء للتحرك نحو إعادة محمد عبد المنعم من صفوف فيوتشر إف سي.

 

شاهد ايضا..

بأمر الخطيب.. الأهلي يفرض بند من العيار الثقيل في ملف الصفقات

 

 


-شروط حمراء للموافقة على بيع أليو ديانج

 



وضع محمود الخطيب المكلف بالإشراف على الفريق الأحمر، بعض الشروط للموافقة على بيع أليو ديانج الذي يرتبط بقوة بالانتقال إلى أندية ايطالية وانجليزية في الفترة المقبلة.

 



وطلب النادي الأهلي بشكل رسمي الحصول على عقد مالي لا يقل عن 8 ملايين دولار، بالإضافة إلى بعض الشروط في نسبة إعادة البيع لا تقل عن 15%.

 



ووضع مجلس إدارة النادي الأهلي، شرط جديد للموافقة على خطوة بيع أليو ديانج في الفترة المقبلة، وهو توفير بديل مميز للاعب المالي من خلال التعاقد مع لاعب أجنبي.

 



ويعتبر المحترف المالي أليو ديانج من أهم عناصر خط الوسط في صفوف القلعة الحمراء وتثق لجنة التخطيط في قدرة نجم الفريق على الاحتراف الأوروبي.

 

شاهد أيضاً

قلق داخل الأهلي بعد إصابة الصخرة قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد، عقب …