fbpx
السبت , 22 يونيو 2024

أخبار الأهلي.. قرار ناري من أفشة في الأهلي وموقف عبد المنعم من المشاركة أمام سموحة

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق أن الدولي محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي شارك بصفة طبيعية في مران أمس الأحد عقب إجراء الجراحة التي خضع لها في الرأس بعد مباراة المصري البورسعيدي.

وتعرض أفشة لإصابة قوية في الرأس أثناء مشاركته في المباراة الماضية مع النادي الأهلي أمام نادي المصري البورسعيدي في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين ” أفشة شارك بصفة طبيعية في المران الجماعي واللاعب مصمم على المشاركة في مباراة سموحة إلا أن القرار النهائي في يد مارسيل كولر، ويوجد حالة خوف على اللاعب، والفحص الطبي هو من سيحسم الموقف”.

محمد مجدي «أفشة»

وتابع في حديثه ” محمد عبد المنعم بات جاهزاً للمشاركة، ولكن يوجد رأيين داخل الجهاز الفني للأهلي، الأول أن كولر يرفض المجازفة به نظراً للغيابات التي يٌعاني منها الفريق الأحمر قبل مواجهة الزمالك المقبلة التي تقام يوم السبت المقبل في بطولة الدوري، بسبب إيقاف محمود متولي”.

وأضاف في حديثه ” الرأي الثاني هو الدفع به وتجهيزه للمشاركة في المباريات، وضرورة الاطمئنان على مستواه قبل مواجهة الزمالك”.

هل يلحق محمد عبد المنعم بمباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري؟ - كورة 365

وشدد ” الثنائي محمد الضاوي كريستو ومروان عطية ظهرا بشكل جيد، في التدريبات الجماعية بالإضافة أن خالد عبدالفتاح لفت الانتباه في التدريبات، والثلاثي عايزين يكونوا موجودين في مباراة سموحة، لديهم حماس كبير للظهور مع الأهلي”.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نظيره نادي سموحة السكندري في إطار منافسات نصف النهائي من بطولة كأس مصر الموسم الماضي.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام سموحة السكندري غداً الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العر بية السعودية ضمن مباريات دور الـ4 من بطولة كأس مصر.

إقرأ أيضاً 

تحتاج إعادة نظر.. الأهلي يلفت انتباه كولر إلى اللقطة المؤثرة في مواجهة المصري

أخبار شوبير: أمير توفيق خارج مصر لضم المهاجم الجديد.. و40 مليون قيمة انتقال ايبوكا للزمالك

الخطيب يضغط على فيوتشر للتعاقد مع عمر كمال.. والمقاولون يعترف برغبة الأهلي في ضم فايد

تأكد بقاء أيمن أشرف ورامي ربيعة حتى نهاية الموسم.. وشوبير يحبط الأهلي قبل مونديال الأندية

بينيل ملابا.. 5 معلومات عن دبابة توجو صفقة الأهلي المحتملة ؟

لماذا وافق الأهلي على انتقال جون ايبوكا إلى الزمالك من بوابة سيراميكا؟..3 آسرار

شاهد أيضاً

“صوتي كان عالي”.. كولر يوضح أزمته مع لاعبي الأهلي وسر استبعاد محمد الشناوي

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة اليوم …