fbpx
الجمعة , 21 يونيو 2024

أخبار الأهلي.. مارسيل كولر يشعلها على طريقة بيتسو موسيماني ويرفض فرمان الخطيب

شهدت حالة من الغضب الشديد من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بعد العقوبات التي فرضها مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الجهاز الفني ضد الجهاز الفني واللاعبين.

ووقع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي غرامة مالية مٌغلظة على لاعبي الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر عقب الخسارة الثقيلة أمام نظيره نادي صن دوانز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الخطيب أيضاً توقيع عقوبة مالية مدوية ضد السويسري مارسيل كولر وجهازه المعاون بعد الهزيمة الكارثية أمام صن داونز وتضاؤل فرص المارد الأحمر في دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التأهل لـ3 نهائيات متتالية في الأعوام السابقة.

هخليك تبطل.. مارسيل كولر ينقلب على نجم الفريق بعد مباراة صن داونز -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وعلم “أهلي نيوز” أن حالة من الاستياء والغضب الشديد سيطرت على السويسري مارسيل كولر بعد العقوبة التي فرضها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ضده بعد الهزيمة الثقيلة أمام صن داونز الجنوب إفريقي والتي بلغت قيمتها خصم شهراً كاملاً.

ورفض المدرب السويسري بشكل قاطع تغريمه مالياً من جانب إدارة الأهلي بعد الهزيمة أمام صن داونز حيث يرى أن اللاعبين هم السبب الأول في الخسارة الثقيلة أمام بطل جنوب أفريقيا وابعاد المارد الأحمر عن المنافسة هذا الموسم على اللقب القاري.

ويرى أيضاً مارسيل كولر أن هذا القرار الصارم من إدارة الأهلي “يهز” صورته أمام اللاعبين وعدم التعامل معهم بحدة مٌجدداً حتى إذا كان هذا الأمر في الغرف المغلقة.

كواليس هامة في الأهلي:

عودة بيتسو موسيماني إلى الأهلي.. هل يجرؤ محمود الخطيب على الصمود أمام الجبهات الـ3؟

رسمياً.. أمير مرتضى يوافق على رغبة محمود كهربا وانتهاء أزمة غرامة نجم الأهلي

مؤتمر مارسيل كولر بعد الفوز على القطن في دوري أبطال إفريقيا - 365Scores

ويواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نادي القطن الكاميروني في إطار منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستبدأ صافرة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني يوم الجمعة القادمة الموافق 17 مارس الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة الرابعة ببطولة دوري الأبطال.

ويحتاج الأهلي إلى الانتصار بنتيجة كبيرة على القطن في الجولة المقبلة بما يزيد عن 4 أهداف كاملة لتعويض الفارق في جدول ترتيب المجموعة، مع الانتصار أمام الهلال بأي نتيجة وذلك في حال خسارة الأخير أمام صن داونز في الجولة المقبلة

وفي حال تعادل صن داونز أمام الأهلي وانتصار بنتيجة أقل من 4 أهداف أمام القطن سيكون الأخير مطالباً بالانتصار على الفريق السوداني في الجولة الأخيرة بفارق أكبر من هدفين، من أجل حسم المواجهات المباشرة لصالحه.

إقرأ الأن..

كام من عشرة؟.. تعرف على تقييمات رضا عبد العال ومحمود أبو الدهب للاعبي الأهلي

الخطيب ينقلب على مارسيل كولر ويعلن خصم راتب شهر من عقده.. و10% من عقود لاعبي الأهلي

شادي عيسى يعلق على خماسية صن داونز.. ويصرح: هل الإدارة على علم بما يفعله مارسيل كولر؟

بعد خماسية صن داونز.. شوبير: ما حدث في صفقة الـ45 مليون جنيه داخل الأهلي كارثة

كيف علق أحمد شوبير على الخماسية الكارثية؟..الأهلي اتهان وصن داونز الأفضل في القارة

دوري أبطال أفريقيا.. أحمد شوبير يتوقع نتيجة لقاء الهلال السوداني وصن داونز

كواليس غرفة الملابس.. نجم الفريق يدخل في حالة سيئة والمدافع يفقد الحديث

بمساعدة صن داونز.. حظوظ الأهلي في التأهل لدور الـ8 ببطولة دوري أبطال أفريقيا عقب السقوط بخماسية

وائل جمعة ينفعل: إيه اللي بيحصل؟ الكل مسئول.. الإدارة أخطأت بقوة والمدير الفني غريب!

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد السقوط أمام صن داونز بخماسية

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 20 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …