fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

أخبار الاهلي| تفعيل بند شراء صفقة فايلر.. وضم رأس حربة غير متوقع بمونديال الأندية

كشف الإعلامي محمد شبانة عن العديد من الأمور والتفاصيل الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

 



وقال محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، رفض الرد علي إدارة أميان الفرنسي لبيع السنغالي أليو بادجى لاعب الأخير المعار للأول بشكل نهائي بعد انتهاء الإعارة في يونيو المقبل”.

 



وأضاف “إدارة الكرة قررت تأجيل الرد علي الفريق الفرنسي لشراء السنغالي بعدما عرضت 900 ألف دولار بدلا من الشرط الموجود في عقد الأعارة والذي يمنح النادي الفرنسي حق شراء اللاعب مقابل دفع مليون و800 ألف دولار بعد انتهاء الإعارة”.

 



وكشف ” الفريق الفرنسي عرض تقليل المقابل المالي الموجود في عقد الإعارة لاسيما في ظل عدم اعلان الجهاز الفني للمارد الأحمر في استعادة اللاعب ويتشاور مع الأهلي حول هذا الأمر”.

 



وأضح”لكن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح تأجيل القرار بالتشاور مع شركة الكرة بعد تألق اللاعب مع فريقه في الدوري الفرنسي وتسجيله 7 أهداف وصنع هدف فى 13 مباراة وهو ما جعل النادى الفرنسي يفكر فى تفعيل بند شرائه من النادى الأهلي”.

 



وواصل “إدارة النادي الأهلي تسعى إلى خطوة الاحتفاظ بالمهاجم السنغالى لكن إدارة القلعة الحمراء ترغب الاستفادة بأعلي سعر لبيع اللاعب وتعويض المبالغ التي دفعها الفريق خلال التعاقد مع اليوبادجي في يناير 2020 مع بادجي من رابيد فيينا النمساوي مقابل 2 مليون دولار وذلك في فترة قيادة السويسري رينيه فايلر للقلعة الحمراء”.

 

 

 

شاهد ايضا..

موسيماني يرفض صفقة متاحة ويحدد بديله.. وموعد رحيل هؤلاء وذكاء الاهلي في ملف بواليا

 



-أحمد سيد غريب يقترب من قائمة الأهلي في مونديال الأندية لتدعيم الهجوم

 



وكشف شبانة خلال تصريحاته “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يواجه أزمة هجومية كبيرة قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية الشهر المقبل بعد إصابة عدد من اللاعبين المرشحين للمشاركة في مركز رأس الحربة”.

 

 


وأضاف “بيتسو موسيمانى يدرس إيجاد حلول لمواجهة أزمة المهاجمين فى الأهلي وتجهيز أحمد سيد غريب مهاجم فريق الشباب ولكن قلة خبرات اللاعب قد تحول دون ذلك الأمر حيث مازال يدرس الموقف ، ولم يتضح موقف محمد شريف حتى الآن من اللحاق بمونديال الأندية نظرا لاستمرار مشاركة منتخب مصر”.

 

 

واختتم “نفس الأمر ينطبق على الجنوب أفريقي بيرسي تاو العائد من راحة طويلة عقب إصابته بفيروس كورونا”.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …