fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

أزمة جديدة تضرب اتحاد الكرة بسبب النادي الأهلي.. تفاصيل مهمة

ضربت أزمة جديدة الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، ما سوف يتسبب في عودة الأمور بشكل سلبي على الدوري المصري، بسبب مشاركة الفريق في مونديال الأندية.

ووفقاً لعامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لكرة القدم، فإنه سوف تسود أزمة لدى بعض الأندية بسبب تأجيل مباريات النادي الأهلي أمامهم لمشاركة المارد الأحمر في مونديال الأندية.

الأكثر مشاهدة:

محمد شبانة يعلن موعد مشاركة محمود كهربا مع الأهلي.. كواليس مثيرة

خلاص خلصت.. الأهلي ينهي أول صفقاته الشتوية في صمت ويضم “ميسي العرب”

وينطلق مونديال الأندية في المغرب العربية الشقيقة مطلع فبراير المقبل، بعد أن وقع الاختيار على النادي الأهلي مرة أخرى، للمشاركة في البطولة المقربة لقلبه والأعز لدى الجماهير الحمراء.

وأضاف حسين في تصريحاته لبرنامج “كوره كل يوم”، أنه سوف يتم تعديل العديد من المباريات في الدوري أو كأس مصر بسبب مشاركة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في مونديال الأندية.

وكان حسين شدد في تصريحات سابقة على أن المشكلة ليست مع النادي الأهلي، ولكن الأزة الحقيقية مع المنافسين الذين سوف يرفضون خوض المباريات، إلا بعد خوض النادي الأهلي كل المؤجلات التي سوف تم تأخيرها له لحين الانتهاء بشكل رسمي من مبارياته.

وشدد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على أن اتحاد الكرة ينتظر قرار الفريق الأحمر وموعد مباراته أمام القطن الكاميروني يوم 10 فبراير، إذا تم وصول الفريق إلى الأدوار النهائية بالبطولة العالمية.

يذكر أن النادي الأهلي يشارك في البطولة بصفته وصيف إفريقيا، بعد إقامة البطولة على الأراضي المغربية بعدما كان مقرراً لها في وقت سابق أن تقام في الإمارات العربية الشقيقة.

شاهد أيضاً

عمرو أديب: الأهلي ينتظر قرار إلغاء الدوري.. والزمالك قرر الانسحاب لهذا السبب

أطلق الإعلامي عمرو أديب مجموعة من التصريحات النارية وذلك للتعليق على عدم خوض نادي الزمالك …