fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

أغلى موهوب في مصر.. 3 معلومات عن خليفة صالح جمعة الأهلاوي

يعد محمد حمدي ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من افضل اللاعبين الشباب المتواجد حاليا داخل مصر، يمتلك مهارات عالية وقادر على صناعة الفارق في أي مباراة، حيث أنه يعد من أفضل الناشئين المتواجدين على الساحة الرياضية.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة فنية مع ميسي، للحديث عن الفترة المقبلة، وإعطائه بعض التعليمات الفنية، ووضع برنامج بدني مكثف لتجهيز اللاعب، لا سيما أن ريكاردو مؤمن ومعجب بقدرات اللاعب، وإشادة به عقب المباراة.

وعلم “الأهلي نيوز”، أن سامي قمصان تحدث مع محمد حمدي ميسي، عن ظهوره الجيد والمرحلة المقبلة، التي سيخوضها، حيث أكد له أنه يجب عليه استغلال انصاف الفرص، داخل الفريق الأول، من أجل تسويقه بشكل جيد خلال الفترة المقبلة، أو الإبقاء عليه داخل الفريق.

وأوضح سامي قمصان لمحمد حمدي ميسي، أن خروجه للإعارة لا يعني، عدم توفيقه داخل النادي الأهلي، ولكنه يحتاج لكسب مزيد من الخبرات، لاسيما أن سن اللاعب مازال صغير، ولا يمتلك من الخبرات الكافية.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أنه سيكون هناك اهتمام بميسي من أجل المحافظة على الموهبة التي ظهر بها خلال مواجهة الفريق أمام الاتحاد السكندري، وسنعمل على تسويقه خلال الفترة المقبلة، لاكتساب خبرات في أفضل الأندية والعودة من جديد داخل الفريق.

ويجيد محمد حمدي ميسي، أكثر من طريقة للاعب داخل الملعب، حيث يسعى لاكتساب الخبرات، لاسيما أن بعض المقربين منه أطلق عليه لقب المعلم، بسبب تشابه لعبه مع طريقة صالح جمعة، لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المصري البورسعيدي، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

3 إصابات “رباط صليبي” داخل منتخب مصر قبل لقاء بوركينا فاسو.. حسام حسن في مأزق

تلقى منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن أكثر من ضربة موجعة في صفوفه وذلك بسبب …