الثلاثاء , 28 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

أمير توفيق يحسم 3 تعاقدات جديدة.. وريال مدريد يدخل على الخط بعد حصد الاهلي النجمة العاشرة

توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز  بثلاثية نظيفة على كايزر تشيفز أمس السبت في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، وذلك بعد ثلاثية محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية في الشوط الثاني.

وتحدث حاتم الطرابلسي، نجم الكرة التونسية السابق، عن انجاز القلعة الحمراء بعد حصد النجمة العاشرة، وقال الطرابلسي في تصريحات إعلامية ” الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استحق التتويج ببطولة دوري افريقيا على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي”.

وكشف حاتم الطرابلسي :”النادي الأهلي يستحق الفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا، في ظل الاستقرار الإداري والفني الذي يعشيه النادي في الفترة الأخيرة”.

وأطلق حاتم الطرابلسي تصريح تاريخي قائلا “الأهلي يشبه ريال مدريد الإسباني، حيث فاز الأخير ببطولة دوري أبطال أوروبا 13 مرة في تاريخه بفارق 5 ألقاب عن أقرب منافسيه”.

وواصل “المارد الأحمر ايضا حقق لقب دوري أبطال أفريقيا 10 مرات في تاريخه بفارق 5 ألقاب عن نادي الزمالك الغريم التقليدي وأقرب منافسيه “.

واختتم نجم الكرة التونسية وفريق أياكس الهولندي السابق تصريحاته قائلا “ميزانية الأهلي كبيرة جدًا وقد تتخطى ميزانية الدوري التونسي بأكمله وذلك يكشف عن سر الألقاب القارية التي يحصدها الفريق الأحمر في الفترة الماضية وايضا سر التفوق التاريخي له”.

-أمير توفيق يحسم اتفاقه مع الثلاثي.. والإعلان الرسمي خلال أيام

وفي نفس السياق، وضع محمود الخطيب وأمير توفيق الرتوش النهائية والآخيرة في ملف تجديد عقود بعض اللاعبين في الفريق.

ومن المقرر أن يعلن جهاز الكرة في النادي الأهلي بشكل رسمي عن تجديد عقد المحترف التونسي علي معلول بعد حسم جميع الأمور المالية والتعاقدية مع اللاعب.

وسيعلن ايضا جهاز الكرة في النادي الاهلي، عن تجديد عقد عمرو السولية لاعب وسط الفريق، وذلك بعد حل الخلاف المالي البسيط مع اللاعب في الساعات الماضية.

وسيكون ايضا من بين الأمور التي سيعلن عنها النادي الأهلي، هو تجديد عقد صلاح محسن مهاجم الفريق، بعد الاتفاق معه على جميع التفاصيل الخاصة بالتجديد.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي إلى مطار القاهرة قادمة من المغرب، بعد تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا، وكان في استقبالها الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، والطيار محمد منار، وزير الطيران.

شاهد أيضاً

نجم الدوري المصري يضغط من أجل الانتقال إلى الأهلي رغم رفض موسيماني الشديد

ليست هذه أول مرة، طالما أطلق نجم طلائع الجيش، أحمد سمير، هذه التصريحات من أجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *